توظيف

طرح 900 فرصة وظيفية بمعرض التوظيف التقني الرابع في الخرج

2015-06-05_163805

 

صراحة – محمد المحسن : اختتمت أمس فعاليات معرض التوظيف التقني الرابع الذي نظمتها الكلية التقنية بالخرج بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص ، وذلك بمقر الكلية في مدينة السيح.
وأوضح عميد الكلية يوسف الجاسر، أن المعرض قدّم أكثر من 900 فرصة وظيفية في تخصصات مختلفة خلال فترة إقامة المعرض الذي استمر 3 أيام بمشاركة مجموعة من الشركات السعودية والأجنبية بهدف تحقيق معادلة التوطين وتلبية احتياجات طالبي العمل خصوصاً من خريجي الكلية لمساعدتهم في الحصول على الوظيفة المناسبة بالقطاع الخاص.
وبين أن الكلية تحرص على تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة كحلقة وصل بين طالبي العمل من خريجي الكلية ومنشآت القطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة ، ضمن استراتيجيتها لتأهيل شباب الوطن والإسهام في تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات ،من خلال التوظيف المباشر لطالبي العمل في ملتقيات ومعارض التوظف التي تنظمها الكلية بصفها دورية.
وأفاد أن إجمالي عدد طلبات التوظيف التي استقبلت بالمعرض أكثر من 1200 طلب وذلك خلال 3 أيام فقط , وستقوم إدارة شؤون الخرجين بالكلية بمتابعة إجراءات توظيف المقبولين من طالبي العمل والتأكد من توظيفهم حسب التخصصات التي تقدموا إليها.
وأكد عميد الكلية التقنية بالخرج، أن إقامة معارض التوظيف في مختلف مناطق المملكة يسهم في تعزيز فرص التوظيف للشباب السعودي ، بما يواكب توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، وتمشياً مع جهود وزارة العمل في إعداد الشباب لسوق العمل ، لما لها من انعكاسات اقتصادية إيجابية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى