محليات

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في لقاء مهارات الحوار الشبابي

بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بمنطقة الحدود الشمالية

صراحة – الرياض : شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بمنطقة الحدود الشمالية في اللقاء المقام في المنطقة بعنوان “مهارات الحوار الشبابي ” خلال الفترة 1-5 صفر 1444هـ الموافق 28 أغسطس وحتى 1 سبتمبر 2022 م بحضور 50 متدرباً ومتدربة.

وتحدث مشرف المركز بالمنطقة الأستاذ / خالد الفريجي عن مهارات الاتصال في الحوار والقيم الحوارية التي يجب مراعاتها في حواراتنا، ومهارات الانصات والتأثير، والإعلام الرقمي وأهميته في صناعة المحتوى، كما تم خلال اللقاء مناقشة أهم القضايا والتحديات التي تهم الشباب، ومناقشة طرق تعزيز احتواء الشباب من الأسرة والمجتمع.

ويأتي اللقاء ضمن برامج المركز لتعزيز ثقافة ومهارات الحوار لدى الشباب، والحرص على مشاركتهم في فعالياته، وتدريبهم على الحوار وتقبل ثقافة الاختلاف، من خلال حزمة متكاملة من البرامج المتخصصة.

وتحظى قضايا الشباب باهتمام كبير ومتواصل من قبل المركز لما تمثله من أهمية كبيرة في بناء مستقبل المجتمع، ويحرص المركز على إشراك الشباب والفتيات في فعالياته واللقاءات والحوارات التي تتناول قضايا الشباب من الجنسين، وذلك بهدف تدريبهم لتقبلهم لثقافة الاختلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى