المناطق 2

مركز د. بسام الطبي لأمراض الكلى يستقبل فريق جدد حياتك التطوعي

صراحة – الرياض: استقبل مركز د. بسام الطبي لأمراض الكلى فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة بمناسبة قرب شهر رمضان

حيث استقبلتهم الأخصائية الاجتماعية أمل الشيباني واصطحبتهم في جولة على أقسام الكلى حيث قام أعضاء الفريق بزيارة المرضى وعددهم حوالي 45 مريض وباركوا لهم قرب شهر رمضان وقدموا لهم الهدايا وتمنوا لهم الشفاء العاجل . هذا وقد شارك في الجولة عدد من منسوبي المركز .

وفي نهاية الجولة تم استقبال أعضاء الفريق في مكتب الأخصائية امل التي رحبت بأعضاء الفريق وشكرهم على مبادرتهم الإنسانية ثم قام قائد الفريق الكابتن حسن العبسي بتقديم شهادة شكر مقدمة من الفريق إلى الدكتورة وسيلة الحلبي وذلك اشكرها على ماقدمت للفريق من خدمات ،  بعد ذلك  تم تكريم الأعضاء من قبل الاخصائيه الاجتماعية امل بالنسبة عن الدكتور بسام المدير التنفيذي للمركز.

والأعضاء المكرمين هم الأستاذة ابتسام الدوخي الراعي للبرنامج والكابتن حسن العبسي قائد الفريق  والأستاذ عبد العزيز المقرن نائب القائد  وكل من الأعضاء المساعدين :الأستاذ منصور بن حسن والأستاذ سعد الدوسري والأستاذ أحمد الحمد  والأستاذة أمل الخيبري

تجدر الإشارة إلى مركز الدكتور بسام الطبي لأمراض الكلى هو مركز متخصص لغسيل الكلى ويعتبر من أفضل المراكز التخصصية في غسيل الكلى على مستوى المملكة ويعالج العديد من “الحالات الفقيرة جدا” وهذه الحالات تتمنى من “يتبناها علاجيا” من رجال الأعمال وسيدات الأعمال وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية ورؤية 2030 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى