محليات

مساعد وزير #الموارد_البشرية يستعرض نتائج العمل النشترك مع الرئيس التنفيذي لـ #هيئة_كفاءة_الإنفاق

صراحة – واس: استقبل معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة إسماعيل بن سعيد الغامدي بمقر الوزارة بالرياض، وفدًا من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالرزاق بن صبحي العوجان, بحضور فريق كفاءة الإنفاق بالوزارة.

وجرى خلال اللقاء استعراض نتائج العمل المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتعزيز وتحسين كفاءة الإنفاق, وركائز استدامة كفاءة الإنفاق لدى الجهات الحكومية, كما شملت الزيارة افتتاح المعرض الخاص بكفاءة الإنفاق بمشاركة فريق الكفاءة بالوزارة، والذي تضمن استعراض مشاريع ومبادرات ومُنجزات الوزارة في كفاءة الإنفاق, حيث حصلت الوزارة في وقت سابق على جائزة التميز العملي نظير تميزها في التقييم العام للتقارير الشهرية, وجائزة التميز المؤسسي في الدورة الرابعة نظير حصولها على المركز الأول بين الجهات الحكومية في التقييم العام لبرنامج الركائز.

وأشار الغامدي إلى أن هذه المنجزات جاءت نظير وجود إستراتيجية متكاملة وشاملة لتحقيق كفاءة الإنفاق عملت عليها الوزارة لتحقيق هذا التميز في العمل المؤسسي، وتطبيق أعلى المعايير لضمان الاستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جانبه أوضح العوجان إلى تميز الوزارة في تحقيق مستهدفاتها بالارتقاء بمؤشر كفاءة الإنفاق، مؤكدًا على مواصلة التعاون والجهود بين الوزارة والهيئة لتحقيق التعاون المشترك الجهتين، مُقدمًا شكره لجميع منسوبي الوزارة على جهودهم الدائمة.

يذكر أن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تهدف إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الأجهزة الحكومية بما يتواءم مع الخطط والبرامج الموضوعة لرؤية المملكة 2030، ومتابعة تنفيذ تلك المبادرات والبرامج مع جميع الجهات الحكومية، وتفعيل آلياتها في مختلف التخصصات والقطاعات لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله-.

زر الذهاب إلى الأعلى