محليات

“مطوفي حجاج الدول العربية” تدشًن مركز (15) لخدمة حجاج سلطنة عمان

صراحة – واس: دشنت شركة مطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت” ممثلة بذراعها “إكرام الضيف” مركز رقم 15 لخدمة حجاج سلطنة عمان بحضور رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية محمد معاجيني، وملحق شؤون الحج والأوقاف بسلطنة عمان إبراهيم الخروصي.

وجرى خلال تدشين المركز الاطلاع على آخر الاستعدادات لاستقبال حجاج السلطنة، وتفقد آلية العمل والتأكد من استكمال كافة الخدمات لراحة حجاج عمان.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن “أشرقت” ممثلة بذراعها الخدمي “إكرام الضيف” ستقدم خدماتها لقرابة 14 ألف حاج عماني سيؤدون الفريضة هذا الموسم، حيث سيتم تقسيم حجاج عمان على عدة مراكز، كما أن المركز 15 سيقدم الخدمة لنحو خمسة آلاف حاج، مبيناً أن حجاج عمان سيبدأون التوافد من يوم 25 من الشهر الحالي حتى الأيام الأولى من شهر ذو الحجة.

وبيّن أن “أشرقت” ممثلة بذراعيها “إكرام الضيف” و”رحلات ومنافع” على أتم الجاهزية لاستقبال وخدمة أكثر من 450 ألف حاج من مختلف قارات العالم، مؤكدًا حرص مطوفي حجاج الدول العربية على الارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله، وذلك من خلال إطلاق العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف لتوفير أجود الخدمات وأرقاها، وإثراء رحلة الحاج لتحقيق رؤية المملكة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى