المقالات

الاتحاد هل يواصل الانتصارات .. أم النصر يكون له ردة فعل ورد الاعتبار

 

* مباراة #الاتحاد_النصر  يوم 2 اكتوبر  منتظرة لما صاحبها من إثارة إعلامية باستمرار، الفريق الاتحادي يعاني من نقص عناصري كبير وهام ومع ذلك العمل مستمر بكل هدوء وحكمة، بالتالي ومن المتوقع بأن يظهر الاتحاد بصورة جيدة مهما كانت درجة الغيابات وأهميتها، جهاز فني شامل ومتكامل يعمل وفق استراتيجية فنية عالية الجودة، لذا سيظهر  نتاج العمل بشكل لافت ومبشر بالخيرات والمسرات لعشاق الاتحاد .

فريق النصر  الآن يعيش مرحلة تكامل عناصري مع وجود عناصر جديدة أجنبية إضافية، لذا سيكون بجاهزية عالية، لكن في الملعب هناك أحداث ومتغيرات، بالتالي الفريق المعد جيدا هو الذي سيتعايش مع تلك الأحداث والمتغيرات بكل براعة واقتدار .

* الطرق والأساليب التكتيكية المتبعة المتنوعة من الأساسيات لأي فريق لعبة كرة القدم وفق أداء جماعي فائق، لكن القدرات الفردية هي ترجح كفة فريق على الاخر من حيث التفوق في المواجهات الثنائية وكذلك البراعة في تنفيذ الكرة الثابتة،  وأيضا كيفية الاستفادة من أخطاء المنافس، كذلك من يترجم الفرص المتاحة إلى أهداف كما يحب وينبغي تماما، كلنا انتظار وترقب لما ستؤول له نتيجة تلك المباراة المنتظرة .

* أي رياضي عقلاني يعي ويدرك بأن لعبة كرة القدم بها الكسب والخسارة باستمرار، ومثلما تتوقع الانتصار كذلك توقع الخسارة حتى لا تصدم  وتتفاجأ، الرياضة فن جميل ولغة حضارية راقية.

* آمل أن نشاهد مباراة في مستوى التطلع وفق الظهور بشكل فني عال العال، وأيضا ان نرى المدرجات تتفاعل بكل الأساليب الحضارية الراقية، كذلك مهما كانت نتيجة المباراة هنا أو هناك  لأبد  أن تسمو الروح الرياضية،  لأن الرياضة هي العقل السليم في الجسم السليم ، كونوا في مستوى الوعي بكل عقلانية عالية .

 

الكاتب الرياضي / حمزة السيد

للأطلاع على مقالات الكاتب ( أضغط هنا )    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى