المقالات

” أكاذيب العالم في اسبوع “

١- الحرب الباردة الأمريكية الصينية :- الصين الدولة القادمة المؤهلة لأداره العالم وسبق ان كتبت مقالاً عن هذا الموضوع . الصين لن تستخدم القوه العسكرية بل لن تحتاج لها لأداره العالم . الصين ستحكم وتدير العالم من خلال التكنلوجيا وستحول العالم بأكمله الى عالم رقمي افتراضي نخبوي . لن يكون للقوه العسكرية مكان . وليس بعام ٢٠٥٠ م ببعيد .
٢- كورونا الى اين :- يا ساده يا كرام لا تستمعوا الي المرجفون والمشككون في لقاحات كورونا . اللقاح حمايه بعد الله من الإصابة بالفايروس . والسعودية من افضل دول العالم ان لم تكن الأفضل في تقديم اللقاح للمواطنين والمقيمين وحتى مخالفي الإقامة . لا تستمعوا  الهرج والمرج والترويع والتهويل . الإصابات في تزايد وإن لم نلتزم بالأوامر والتعليمات والاحتراز فأخشى لا قدر الله ان نصلي في رمضان في منازلنا بسبب استهتار البعض وعدم تطبيق الإجراءات الوقائية .
٣- استهداف المنشآت النفطية والمواقف الدولية :- لازال العالم يكتفي بالتنديد والاستنكار حول العمليات والاعتدآت على منابع ومصافي النفط في السعودية التي تقوم بها ايران وذيلها النجس الحوثي . السعودية هي الوحيدة القادرة على الرد هذا العدوان المستمر .
٤- اردوغان يدعو المنفي :- هل دعوة اردوغان للرئيس الليبي الجديد بداية في علاقات طبيعية وانسحاب من ليبيا ام هو تكتيك جديد السيطرة على الحكومة الجديدة . هذا الرجل لا يؤمن جانبه ولازالت قواته ومرتزقته تعثو فساداً على الأرض الليبية .
٥- الرأس والذيل :- في حرب اليمن العبثية التي نحن في السنه السادسة منها وقد تطول . نحن نقاتل ذيل الافعى ونتحاور مع ذيل الافعى ونقدم مبادرات سلام مع ذيل الافعى بينما رئس الافعى والسبب في هذه الحرب واطالتها ترسل سمومها الي الذيل . قلت ولازلت أقول اذا لم ندك ونهشم رئس الافعى فذيلها الحوثي لن يتفاعل مع أي مبادرة للسلام او وقف الحرب ولنا في العراق وسوريا ولبنان اكبر مثال لذيول الافعى .
٦- بايدن يدعو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لحضور مؤتمر المناخ . المملكة رقم صعب لا يمكن تجاوزه لا من بايدن ولا من غيره . استقرار العالم ينطلق من مكة المكرمة .
٧- الخلاصة :- اللهم بلغنا رمضان سالمين معافين وانصرنا على المعتدين الظالمين اعداء الاسلام والمسلمين   .

الدكتور / سعد عبدالعزيز العودة
٢٠٢١/٣/٢٧ م

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com