المقالات

” أكاذيب العالم في أسبوع “

١ترويض الفئران في فيينا 4+1 :- لازال القط المجوسي يسيطر على الفئران الان ٤+ ١ بغياب القط الامريكي . ٤+١ او ٥+١ اذا عادبايدن لن يغير من الامر شيء فأيران ماضيه لأمتلاك السلاح النووي وستزداد سطوتها وقوتها في المنطقه. السؤال المطروح . هل دول الخليجوالعالم العربي مستعدين لما هو قادم؟

٢لبنان اما باسل او الحريري:  الشعب اللبناني مسؤول عما يجري في بلاده . لبنان متجه لحرب اهليه اشرس من سابقتها فيالسبعينيات.

٣خونة الاوطان :- ماحدث في الاردن الشقيق من محاوله عبثيه لزعزعة الامن والاستقرار فيه هي امتداد للفوضى الخلاقه التي اطلقتهاوزيرة الخارجيه الامريكيه كوندليزا رايس عام ٢٠٠٤ م حاولوا استغلال الخونه ضعاف الانفس لكن حكمة الملك عبدالله بن الحسين ورجالالامن احبطوا هذه المحاوله. كان الهدف هو انشاء دوله لفلسطين على ارض الاردن لكن جنود حسين والعقل المياله موجودون.

٤اسرائيل وصواريخ حزب اللآت وسفينة سافز :- لن يحطم هذا الغول المجوسي المتغطرس واذنابه الا إسرائيل فهاهي تواصل قصفوتدمير مواقع المجوس الايرانيين في سوريا وقامت يوم امس الثلاثاء ٤/٦ بمهاجمة سفينة التجسس الايرانيه سافز التابعه للحرس الثوريالمجوسي التي لم تستطع دول البحر الاحمر منعها من دخول مياه اليمن الاقليميه. القوي هو من يفرض كلمته.

٥رمضان يجمعنا :- رمضان يجمعنا على الخير وعلى العباده والطاعه . رمضان يجمعنا على التراحم والتواصل وعمل الخير والعوده الىالله . رمضان يجمعنا في مساجدنا بأذن الله مصلين مهللين مكبرين . لن يستطيع اصحاب الاعلام الهابط الفاسد الذين يشنون علىالمسلمين حرب الفساد والانحلال الخلقي وحرب على الاسلام ببرامجهم ومسلسلاتهم الماجنه المنحطه محاولين حرف المسلمين واشغالهم عنعبادة الله في شهر رمضان الكريم . كفانا الله شرهم واذاهم.

٦اجتماعات كنشاسا وصراع النيل :- فشل اجتماع كنشاسا ليس في صالح اثيوبيا قبل مصر والسودان . لن تستطيع اثيوبيا تجويع ١٠٠مليون مصري ولا ٤٥ مليون سوداني لذلك يجب على الاخوه الاثيوبيين النظر في مصلحة الجميع حتى لاتصل الامور الى طريق مسدود قديؤدي الى حرب لاسمح الله . حذاري من الانزلاق في هذا المستنقع .

٧  قاآني خليفة سليماني في بغداد :- لن يكون هناك سياده او قانون في العراق في ظل السيطره المجوسيه واذنابها الذين جعلوا ارضالعراق ارض مستباحه لهم . السيد الكاظمي حذر ايران وهدد بضرب كل الفصائل الارهابيه التابعه لأيران . الكاظمي يحتاج الى دعم دوليواقليمي للتخلص من براثن المجوس قبحهم الله.

٨الخلاصه :- لايهمنا مقاهي ولايهمنا مطاعم . يهمنا مساجدنا ودور عبادتنا ان تستمر بأذن الله خلال شهر رمضان المبارك لذلك من الواجبعلينا جميعاً مواطنين ومقيمين التعاون مع الدوله لتطبيق الاجراءات الاحترازيه والتعليمات التي تطلقها وزارة الصحه . ابتعدوا عن التجمعات . كذلك يجب التوجه وعدم التأخر في أخذ اللقاح . الدوله ولله الحمد وفرت اللقاحات للجميع . اللهم بلغنا رمضان سالمين غانمين يارب العالمين.

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢١/٤/١٠ م

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com