المقالات

” أكاذيب العالم في أسبوع”

١- الأمم المتحدة تعين منسقاً جديداً للشؤون الإنسانية :-  عينت الأمم المتحدة ديفيد جرسلي منسقاً جديداً للشؤون الإنسانية . نحن فقط نتساءل اين الإنسانية التي يتشدقون بها اذا كانت الأمم المتحدة نفسها ابعد ما يكون عن الإنسانية. اين الإنسانية في سوريا والعراق وليبيا واليمن . اذا كانت الأمم المتحدة تقف مع الإرهابيين وتطالب بعدم وضعهم في قائمة الإرهاب. يتم تهريب الأسلحة عن طريق العاملين في الأمم المتحدة وتحت غطاء الأمم المتحدة. فضائح وقضايا فساد اكتشفت لمكاتب تابعة لها في مناطق الصراع. كفانا كذب وتضليل. لم يعد يصدق العالم هذه الأكاذيب.
٢- كورونا والسجون الجماعية :- اصبحت الدول سجن جماعي لشعوبها . لا سفر ولا ذهاب ولا اياب وبعض الدول اصبحت البيوت سجناً لأصحابها . اللهم ازل هذه الغمه عن الامه   .
٣- الديموقراطية الهشة :- عندما اراد السيد جوزيف بايدن ونانسي بيلوسي تمرير الانتخابات المزورة امتدحوا اعضاء الكونجرس وعندما برأ الكونجرس الرئيس الفائز الفعلي في الانتخابات الأمريكية ترامب من التهم الموجهة اليه قاما بسب وشتم اعضاء الكونجرس ووصفوهم بالجبناء . فعلاً انها الديموقراطية المزيفة الهشة التي اتت بك يا يوسف بايدن.
٤- السراج يعلن الهروب :- هل سيسمح الليبيون بفرار ومغادرة الخونة من ليبيا بعد ان تعاونوا مع الاعداء ضد بلادهم ومكنوا الاخونجي العثماني اردوغان من السيطرة على بلادهم ومقدراتهم وجلب لهم المرتزقة والإرهابيين المجرمين ؟
٥- اسرائيل تواصل تأديب الملالي :- تواصل اسرائيل قصف التحركات الإيرانية في سوريا وتدمير مخازن اسلحتهم واوكارهم المليئة بالمخدرات والدولارات . حتى الروس انسحبوا من بعض المواقع خوفاً من القصف الاسرائيلي. هل ستكون اسرائيل حامية الشرق الاوسط من المجوس والروس والجماعات الإرهابية. ما لفرق بين اليهود والنصارى؟
٦- الجحش الشعبي يقصف اربيل: – اين ابطال وبطلات كردستان اين احفاد صلاح الدين ونور الدين . كيف يسكتون على هذه الشرذمة المجوسية قصف عاصمتهم الجميلة الأمنة المستقرة . لم نتعود من الكرد الخنوع والسكوت . ان كنتم تنتظرون المجتمع الدولي واللجان والتحقيق فقد دخلتم النفق العربي المظلم والخذلان الدائم.
٧:- التغيير الديموغرافي في سوريا :- افغان وباكستانيين يحتلون اجمل مصائف العالم العربي في سوريا بلودان واستولوا على فلل ومزارع واملاك الخليجيين هناك بمساعدة الروس والمجوس . الخليج لوحده فيه ٤٠ مليون باكستاني وافغاني. احذروا من خطط المجوس وحصان طروادة الصغير ( بوني ).
٨- ضامني استانا في سوتشي :-تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي!
٩- رسائل الدولة العباسية في تونس :- الرئيس التونسي رجل مثقف ومتمكن في اللغة العربية . استخدم الطريقة التقليدية في ارسال الرسائل في عهد الخلافة الإسلامية فقد اعد رساله مطويه وسلمها لحامل الرسائل وقال له باللغة العربية الفصحى ( هذه رسالتي اكلفك بتسليمها لرئيس الحكومة المشيشي ولا تعود الا والجواب معك ) انا اعتقد ان الرئيس فقد الثقة في المشيشي الذي انحاز فجأة الى معسكر الاخونجي رئيس مجلس النواب الغنوشي . التوانسة على مفترق طرق . لابد ان يسلكوا الطريق الذي يعيدهم الى الامن والاستقرار . لا خيار لكم ايها الاشقاء في تونس .
١٠- الخلاصة :- ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم. لابد من معرفة معنى نصرنا لله حتى ننتصر.

الدكتور / سعد بن عبدالعزيز العودة
٢٠٢١/٢/٢٠ م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق