المقالات

أكاذيب العالم في أسبوع

١- حزب اللات ومعركة مأرب:- خرج علينا المسخ المجوسي الإرهابي حسن نصر الشيطان ويتشدق بقوله ان معركة مأرب هي معركه إيرانية وان سقوط مأرب بأيدي جماعة الحوثي الإرهابية سيغير الموازين في حرب اليمن. هذا المسخ الكلب النابح لم يجد من يلجمه ويسكته رغبة أمريكا وإسرائيل في بقائه لتنفيذ مخططاتهم في المنطقة.
٢- تركيا تصفي اذنابها في ليبيا :- أروغان اعلن وقرر انه لن يخرج من ليبيا وانه دخل الأراضي الليبية لدعم  شريحة الخونة حكومة الوفاق بقيادة السراج . عندما خرج وزير داخلية الوفاق باشاغا حاول اذناب أروغان اغتياله وتصفيته لكنه نجى من ذلك. التنمر التركي في الدول المنفلتة. لن تستقر ليبيا ولن تستطيع الحكومة او البرلمان ممارسة مهامهما بوجود العثماني الاخونجي ومرتزقته.
٣- ناشونال انترست :- تحذير إدارة بايدن من قلب الموازين لصالح الحوثي في اليمن . هذه مع الأسف بوادر إدارة يوسف بايدن . والمخطط اكبر من الحوثيين وايران. الهدف هو مهبط الوحي وبلاد الإسلام. عصيه يا بلادي على كل الاعادي .
٤- ظريف وفتوى التحريم النووي :- فعلاً شر البلية ما يضحك . بناء مفاعلات نووية وتخصيب وسباق مع الزمن لصنع قنبلة نووية واتفاقيات واختلافات وصراع وضغوط وعقوبات. ولدى المجوس فتوى بتحريم النووي. مثل تحريم الزنى واباحة المتعة. قاتلهم الله.
٥- صحة بايدن على المحك:- ليس بايدن فقط من يعاني من الانفصام الشخصي وفقدان الذاكرة ( الزهايمر ) كما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية مثل فوكس نيوز . أثر أيضا على أعضاء حكومته فلهم تصريحات متناقضة وكأنهم لا يعرفون ابجديات السياسة والدبلوماسية. وخرج علينا اليوم التقرير المرتقب عن مقتل جمال خاشقجي من الاستخبارات الامريكية التي ترعب العالم في افلام هوليوود لتقول (نظن و نعتقد و ربما ) دون وجود دليل واحد. السعودية عصية على أمريكا وغيرها يا سيد بايدن ولن تفلحوا في محاولة ابتزازكم الفاشلة. الشعب السعودي متكاتف مع قيادته ويدرس العالم اليوم معنى الولاء والوطنية. ما لحد منه الله اللي عزنا ما لحد منه.
٦- قتل المعارض محجوبي:- سفك الدماء والقتل والتعذيب والاعدامات بالعشرات اصبح عمل يومي روتيني لدى حكومة المجوس الإيرانية امام مرئي ومسمع من عالم الظلم والكيل بمكيالين . من دول ومنظمات تحمل شعارات انسانيه وحقوقية وعدليه اسست مع الأسف على الكذب والخداع والابتزاز والحقد الموجه.
٧- هل يعلم العالم :- هل يعلم عالم الظلم والحروب ودعم الإرهاب عن ما تقدمه دولة الإنسانية الحقيقية السعودية من دعم مادي ولوجستي وطبي لأبناء اليمن . يوم الخميس ٢/٢٥ قدمت السعودية أربعين مليون دولار مساعده عاجله من مركز الملك سلمان للإغاثة للأخوة اليمنيين هل يعلم العالم عن الدعم المتواصل للفلسطينيين و اللاجئين في العراق ولبنان والأردن . اكثر من ١٨٠ مليار ريال لليمن فقط حتى الان . السعودية لا تنتظر من العالم شكر وتقدير . نحن نريد على الاقل من هذه الشعوب ان تقدر هذا الدعم والرعاية الذي تقدمه السعودية لهم  . ( يؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصه )
٨- الاستهداف الممنهج :- اصبح اطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة نحو السعودية برنامج يومي ممنهج للجماعة الإرهابية الحوثية تحت قيادة المجوس الإيرانيين . كل هذا مع صمت عالمي ممنهج على ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية . صواريخ إيرانية طائرات مسيره أمريكية. اسلحه من جميع الدول. هذا هو الدور الخبيث الذي تلعبه المجموعة الدولية الداعمة للإرهاب وفي مقدمتها الأمم المتحدة السبب الرئيسي في إطالة حرب اليمن وتقوية التمرد الحوثي . السؤال الى متى ؟ الى ان يصلوا الى أهدافهم التي يريدون الوصول اليها !
٨- الخلاصة :- تقارير و تحاليل و هرطقة وكذب وتضليل. خبتم وخابت مساعيكم.

الدكتور / سعد بن عبدالعزيز العوده
٢٠٢١/٢/٢٧ م

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق