المقالاتمحليات

مقال الدكتور / سعد العودة .. “اكاذيب العالم في اسبوع”

 

١اختلاف المجرمون :- الفصائل المجوسيه التابعه لإيران في العراق تتصارع على اموال المخدرات والدعاره . اختفاء اربع مليارات دولارخلال ستة اشهر . كل هذه الاعترافات ادلى بها قاآني امام سيده خامنئي ووصفهم خامنئي باللصوص . اذا كان رب البيت بالدف ضارباًفشيمة اهل البيت الرقص . انت اول اللصوص وقائدهم يا خامنئي!!!

٢تشجيع المجرمين :- كل ماتقوم به دول العالم المسيطره وفي مقدمتهم امريكا من دعم للأرهاب والارهابيين وفي وأولهم ايران وجماعةالحوثي واذرعها وهذا هو تشجيع المجرمين . وهذا احد الاسباب لأطالة الحروب ومعاناة الشعوب .

٣بنك المجاعه :- منذ ان تولى البنك الدولي عام ١٩٤٦ م وهو يتحكم في النقد الدولي واقراض الدول الفقيره وكان الهدف الظاهري هومحاربة الفقر وفي الحقيقه سبب الفقر والمجاعه في العالم وخنق الدول بالديون والقروض . بل وارهق كثير من الشعوب بسبب تقديمهالاستشارات الاقتصاديه . لبنان نموذج حي لأحد ضحايا البنك الدولي .

٤الندم السياسي :- هل دخل اردوغان مرحلة الندم السياسي وهل عرف انه تسبب في خنق تركيا سياسياً واقتصاديا بسبب دعمهللأخونجيه وبعض الدول المارقه والتدخل في ليبيا . اليوم بدأ اردوغان يتراجع لعله يصلح ما يمكن اصلاحه. هاهو بدأ في التخلي عن عناصرجماعة الاخوان الذين رحب بهم وآواهم منذ هروبهم من مصر والكويت . ننتظر ونرى.

٥هيومن رايتس وقراءة الصلوات :- امتدحت منظمة حقوق الانسان هيومن رايتس الحوثيين لأعطائهم الفرصه لتلاوة الصلاوات قبل اعدامهم.

٦نجاح الليبيون إن صدقوا :- إن صدقوا وعزموا على اخراج دولتهم من دوامة الصراع الذي استمر اكثر من عشر سنوات.

٧غريفثس قلق على السعوديه :- لاتقلق ياسيد غريفش على السعوديه . عرفناكم وعرفنا كذبكم وخداعكم . الحل قادم من الرياض. وهاهيالمملكة تقدم مبادرة لانهاء الازمة والوصول الى حل سياسي شامل يحقق السلام والارستقرار في اليمن. اليوم لديكم فرصة ذهبية ياجماعةالحوثي فهل ستحكمون عقولكم هذه المره؟ صقور سلمان الحزم لكم جاهزين.

٨بايدن يتهم بوتين بالقتل :- يجب على السيد جو بايدن ان يغسل يديه الملطخه بدماء الابرياء في افغانستان والعراق ثم ينتقد بعدها بوتين . كلكم قتله مجرمون ولغتم ولا زلتم تلغون في دماء الابرياء . إن الله يمهل ولا يهمل.

٩إيران تعدم اربعه اهوازيين بعد قطع السنتهم :- اين نباح كلاب واشنطن اين انسانية من يدعون الانسانيه وحقوق الانسان في اروقةبرلمان الاتحاد الاوروبي . اين . اين . اين؟

١٠الخلاصه :- لايصح الا الصحيح طال الزمن ولا قصر

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢٢/٣/٢٠ م

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com