محليات

إطلاق نظام “بلاغات الصيانة” لجميع الإدارات والمدارس بالقصيم

--2-30~1

صراحة – القصيم : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم نظام “بلاغات الصيانة” عن طريق الخدمات الإلكترونية في موقع الإدارة العامة، والذي سيتم من خلاله جميع طلبات الصيانة والتأهيل والترميم وجميع ما يتعلق بإجراءات ومتطلبات الأمن والسلامة عن طريق الخدمات الإلكترونية للإدارة (طلبات الصيانة) .
وأكدت الإدارة العامة على جميع الإدارات والأقسام والمكاتب والمدارس والوحدات الصحية بتعبئة جميع حقول الصيانة بكل دقة ودرجة الأهمية والخطورة، وتحديد نوع الطلب، وإرساله للإدارة المختصة، موضحة بأنه لا حاجة للاتصال الهاتفي أو رفع خطاب للطلب كونه وصل للجهة المختصة وسيتم التواصل عن طريق الأرقام الموضحة في طلب الصيانة.
وأهابت الإدارة بالإدارات النسائية ومدارس البنات بوضع لاصق في مكان بارز على المكان المستهدف لتسهيل الوصول إليه، كما شددت على التنسيق مع الموظف أو المستخدم أو الحارس لتفهم تلقي الاتصالات من قبل الفنيين وخاصة عند تحديد الموعد.
وأشارت الإدارة إلى أنه يمكن متابعة الطلب في قسم وارد الصيانة لمعرفة الإجراءات أو المواعيد مع عدم تكرار الطلب حيث سيتم التزويد الجهة بالرقم للمتابعة، كما أوضحت بأنه يمكن للاستفسار عن نظام الخدمات الالكترونية التواصل مع إدارة تقنية المعلومات.

والمرفق التالي شرح لخطوات طريقة تقديم طلب صيانة من موقع الإدارة:

-387X3~1

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى