الاخبار الرياضية

زيدان ينفي يوجد انقسام في ريال مدريد

زيدان: لا يوجد انقسام في ريال مدريد

 

صراحة – (رويترز) – نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يوم الثلاثاء وجود أي انقسام في صفوف عملاق الدوري الاسباني لكرة القدم بعد تعليقات من كريستيانو رونالدو ألمحت الى وجود خلافات بين اللاعبين.

ويحل ريال ضيفا على ليفانتي يوم الاربعاء بعد أن تراجعت آماله في الفوز بلقب الدوري إثر هزيمته مطلع الاسبوع بهدف دون رد امام اتليتيكو مدريد في مباراة قمة.

ونقل عن رونالدو قوله عقب المباراة إنه لو كان كل زملائه في الفريق في مثل مستواه لكان ريال يحلق في الصدارة لكن مهاجم منتخب البرتغال قال لاحقا إن تصريحاته أسيء تفسيرها.

وقال زيدان “تحدث كريستيانو مع الجميع ومعي ايضا. أصبح هذا الامر من الماضي.”

وكان رونالدو قال إنه كان يقصد لاعبي الفريق الذين يعانون من اصابات ولم يكن يشكك في قدراتهم.

وقال زيدان لاعب وسط ريال ومنتخب فرنسا سابقا “نعرف جميعا أهمية كريستيانو وكلنا نسانده. الشيء الاكثر اهمية هي التحديات التي تنتظرنا ويتعين علينا تجاوزها معا.”وسيجري زيدان عددا من التغييرات على تشكيلته لمباراة الاربعاء بعدما انضم لوكا مودريتش الى قائمة المصابين بسبب مشكلة في الكاحل لكن بيبي عاد الى التشكيلة المؤلفة من 19 لاعبا.

وسيتم إراحة سيرجيو راموس وداني كارباخال بينما استبعد مارسيلو الذي يعاني من اجهاد عضلي والمهاجم كريم بنزيمة الذي يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ.

وعاد الويلزي جاريث بيل إلى زملائه في المران يوم الثلاثاء لاول مرة منذ منتصف يناير كانون الثاني بعد معاناته من اصابة في ربلة الساق لكنه لم ينضم الى التشكيلة وقد يعود مطلع الاسبوع المقبل.

وتبقى فرصة ريال الواقعية في الحصول على لقب هذا الموسم هو دوري الابطال حيث بات يتأخر بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر في المركز الثالث قبل 12 مباراة من النهاية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى