المقالات

المنتخبات الخليجية في البصرة … والحضور مذهل وبكل روعة

* رجال وشباب العراق كانوا في مستوى المسؤولية والثقة والتحدي تماما، بطولة الخليج للمنتخبات الخليجية كادت أن تندثر ولكن مع خليجي البصرة عادت بكل حيوية وبهجة نظير ذلكم الحضور المهيب من عشاق لعبة كرة القدم، أيضا التنظيم كان في مستوى الحدث، تغطية من قبل القنوات الرياضية الخليجية بشكل مبهر ولافت وفريد .

* المنتخب العراقي قدم مستويات رائعة وكان في مستوى تطلعات جماهير منتخب العراق، ووفقا لتلك المستويات اللافتة سيكون منتخب العراق مرشحا لتحقيق البطولة وبنسبة عالية .

*منتخبنا السعودي الشاب قدموا مستويات رائعة، ولكن لم يحالفه التوفيق ، إجمالا مشاركة مفيدة لإيجاد صف ثاني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عناصر  مميزة ظهرت بمستويات مميزة  حقا .

* الجهاز الفني بقيادة سعد الشهري كانوا في مستوى المسؤولية كما يحب تماما، في وقت وجيز  جهزوا  توليفة رائعة وفق المتاح ، بالتالي لهم الشكر والتقدير والاحترام على تلك الجهود التي بذلت بكل مهنية عالية الجودة، وفقهم الله تعالى وكلل الله جهودهم في الاستحقاقات القادمة  .

* منتخب اليمن قدم مستويات تفوق كل الوصف والخيال، عناصر منتخب دون أي دوري مقام، برغم  ضعف الإعداد والتأهيل إلا إنهم تفوقوا على كل الظروف وقدم مستويات لافتة كانت مفاجأة جميلة ويضرب بذلك المثل الطيب الخالد، كل الأماني لرياضة اليمن بالتوفيق والتقدم في الاستحقاقات القادمة  .

* منتخب سلطنة عمان كذلك هو مرشح لتحقيق البطولة نظير تأهيله الجيد لتلك البطولة المنتظرة، نعم ظهر بمستويات متذبذبة، ولكن وفقا للعناصر المتواجدة، يستطيعون مواصلة الانتصارات دون تعثرات .

* منتخب قطر كذلك مرشح لتحقيق البطولة نظرا لمشاركة المنتخب الأول لكرة القدم .

* منتخب الكويت كدلك مرشح لتحقيق البطولة بالتخصص باستمرار .

* منتخب البحرين لم يقدم المستويات الجيدة ولكن قد يشكل مفاجأة  في اللقاءات القادمة .

* منتخب الامارات لم يقدم المأمول المنتظر ، بالتالي خرج مبكرا .

* في العراق اعيدت الأجواء الخليجية بكل تفاصيل فرائحيه وعال العال .

كل الأماني لرجال وشباب العراق وكل الشعب العراقي بتلك الأجواء  الجميلة الحضارية في بلد الحضارة والتاريخ، ختامها مسك بإذن الله عزوجل .

* أوقات ممتعة لكل عشاق لعبة كرة القدم  من خلال مباريات المنتخبات الخليجية في العراق وفي البصرة بالتحديد .

 

الكاتب الرياضي / حمزة السيد

14  يناير 2023 م 

للأطلاع على مقالات الكاتب ( أضغط هنا )    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى