المقالات

الوعد مع سعد

أكاذيب العالم في أسبوع :-

١:- إيران تخطط لاغتيال السياح الإسرائيليين في تركيا . على مين تلعبها . كل شيء اصبح مكشوف امام العالم . كل العلماء والمسؤولين الايرانيين الذين تمت تصفيتهم واغتيالهم وفي مقدمتهم المجرم قاسم سليماني سواءً من امريكا او اسرائيل هي أهداف متفق عليها بين المخابرات الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية والإيرانية ولماذا اختيرت تركيا لاستهداف الاسرائيليين . اليهود في امريكا واروبا اكثر و واضحون مقيمون . هذا تضليل وكذب من قبل المجوس ولن يحدث شيء في تركيا وان حدث فتركيا مشاركه في ذلك .

٢:- مدير وكالة الطاقة الذرية رافاييل غروسي يقول ان المحادثات النووية مع إيران وصلت لطريق مسدود . سبع سنوات من الف والدوران والاكاذيب والمماطلة ولعبة القط والستة فئران . ايران منعت المفتشين . إيران اغلقت كامرات الوكالة للمراقبة . إيران وافقت . إيران رفضت . كل هذه الاكاذيب والمماطلة لن تنطلي علينا . الهدف من اطالة هذه المسرحية المكررة السمجة هو اعطاء الفرصة لإيران لعمل تجربتها النووية . لماذا منعت امريكا والغرب مشاركة دول الخليج في المحادثات وهم المعنيون بذلك . كل ذلك ليضعونا امام الامر الواقع وتثبيت شرطيهم في المنطقة . الآن ايران اجبرت مقتدى الصدر لسحب نوابه من مجلس النواب وافشلت التحالف الصدري الكردي كل ذلك لتسليم البلاد الى الميليشيات الإرهابية وستأتي بالمجرم عدو الخليج الاول نوري المالكي . هل مات الاحساس كلياً لدى الشعب العراقي !!!!. قاتلكم الله ايها المجوس وجعل كيدكم في نحوركم .

٣:- حرب اليمن . ارض الفتن والمحن . لا تصدقوا ما سيقوله العجوز بايدن عندما يأتي . لابد من تذكيره بكل ما فعله عندما استلم الرئاسة وموقفه العدائي ضد السعودية وضد التحالف ووقفه للتعاون الاستخباري والمعلوماتي مع السعودية في اليمن . بل وقام برفع جماعة الحوثي من قائمة الارهاب وهذا كان سبباً لتعنت الحوثيين واطالة الحرب . هذا العجوز سيفعل كما فعل سلفه ترامب عندما جمعنا له ٥٧ دوله اسلاميه وعاد يقول للشعب الامريكي لقد عدت لكم بمليارات الدولارات . يجب ان تنسى هذه المواقف ويجب مواجهتهم بها . أتمنى الا اسمع جملة اننا سنحمي السعودية . لأنني عندما اسمعها من الامريكان احس بالغثيان . يؤسفني ان هنالك محللون يهلهلون ويطبلون لزيارة بايدن . جهل سياسي .

٤:- يا اهل تونس . تونس امانه في اعناقكم . قفوا مع رئيسكم وتخلصوا من الخونة الاخونجيه ومن كل من يريد زعزعة امنكم واستقراركم . احذروا وانظروا ما يحدث في لبنان والعراق وليبيا واليمن والسودان . تونس الخضراء واهلها الطيبون الكرام تونس البلد السياحي . اتقوا الله في تونس .

٥:- عالم اشغلته المصالح اصبح غابه تحكمه القوه يأكل كبيرهم صغيرهم ويتعدا قويهم على ضعيفهم . في العالم القوي صراع على قيادة الضعوف وفي العالم الضعيف صراع على المال والمناصب التي هي اصلاً بتوجيه وادارة الاقوياء . كذب وتضليل وفساد . تآمر وخيانات واوطان وشعوب مستباحه . في النهاية سيتفق الاقوياء للاستيلاء على ما يملكه الضعفاء . أزمة الطاقة لن تمر بسلام لأن معظم الطاقة في العالم يملكها الضعفاء الذين هيء الله لهم الفرص لكي يكونوا اقوياء . لكنهم نسو الله فأنساهم انفسهم . كل ما يمر به المسلمون هو عقوبة من الله عز وجل ( اللهم ردنا اليك رداً جميلاً ) .

 

الدكتور / سعد بن عبدالعزيز العودة

أكاديمي وباحث مختص في إدارة الأزمات

٢٠٢٢/٦/٢١ م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com