محليات

أمير القصيم يرعى توقيع عقد مشروع الإسكان الخيري بمركز أبانات

2016-01-10_155356

 

صراحة – خالد الحسين : رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الخميس الماضي، توقيع عقد مشروع بناء الإسكان الخيري بمركز أبانات.
واستمع سموه عقب توقيع العقد لشرح عن المشروع ومدته الزمنية، وتكلفته، وما يتضمنه من الخدمات، مؤكداً جدوى مثل هذه المشاريع التي ستستفيد منها الأسر المحتاجة، لاسيما في ظل حاجة المحافظة لها، داعياً إلى ضرورة الاهتمام والحرص على تسريع إنجاز مثل هذه المشروعات الخيرية، لاسيما في ظل اهتمام ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، لمصالح المواطنين بشكلٍ عام، والمحتاجين منهم على وجه الخصوص، وتلمسه – رعاه الله – لاحتياجاتهم على جميع المستويات.
وبين سموه أن الزيارة التفقدية التي قام بها للمحافظة قبل ثمانية أشهر، لاحظ خلالها حاجة عدد من الأهالي للسكن، خصوصاً كبار السن منهم، الأمر الذي استوجب التنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية بحكم الاختصاص، وهو ما تمخض عنه تشكيل فريق تنفيذي للمشروع ودعم مالي لإقامة هذا الإسكان .
وأكد سموه أن المشروع سيكون جاهزاً بحسب ما نصت عليه العقود بعد 8 أشهر من تاريخ توقيع العقد، لافتاً سموه إلى أن المشروع سيكون نواة لإنشاء جمعية للإسكان الخيري في منطقة القصيم.
حضر توقيع العقد وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، وأعضاء اللجنة المشكلة للمشروع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى