محليات

أمانة نجران تسخر إمكاناتها لمواجهة المخاطر المحتملة المصاحبة للأمطار

000-763555301456562572460

صراحة – نجران:سخرت أمانة منطقة نجران ممثلة بإدارة الأزمات والطوارئ جميع الإمكانات الآلية والبشرية لمواجهة المخاطر المحتملة المصاحبة للأمطار، حيث رفعت درجة الاستعداد والمتابعة للأوضاع أولاً بأول بإشراف مباشر من أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق.
وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي بن محمد آل حرفش أن فرق الطوارئ بأمانة المنطقة قامت بفتح الطرق والشوارع والتعامل مع تجمعات مياه الأمطار والسيول في وقت وجيز والعمل وفق الخطة المرسومة وبكفاءة عالية واستجابة سريعة بذلها فريق العمل الذي يواصل عمله على مدار الساعة، إضافة إلى المتابعة الميدانية لرصد تجمعات المياه والتعامل معها خلال فترة الأمطار.
وأكد آل حرفش جاهزية المضخات التي تتولى سحب وشفط المياه ضمن مشروعات درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار.
وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة رئيس إدارة الأزمات والطوارئ المهندس مانع آل زليق أن خطة الطوارئ تم تطبيقها بمشاركة عدد كبير من الأفراد والمسؤولين والمقاولين والمعدات المتنوعة، واستنفار جميع الطاقات والموارد البشرية والآليات في جميع الأماكن المحتاجة لتصريف مياه الأمطار، مؤكداً نجاح خطة الطوارئ في إدارة الأزمة ومعالجتها بشكل سريع وعاجل.
ودعا مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة نجران عبدالله بن ناصر آل فاضل إلى الإبلاغ عن أي مواقع لتجمع مياه الأمطار عبر هاتف الطوارئ 940 وكذلك من خلال حسابات الأمانة في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت.

000-5307613341456562573914

زر الذهاب إلى الأعلى