محليات

منصة “قوى” تعلن تجاوز العمليات المنفّذة داخل المنصة لمليون عملية شهرياً

صراحة – الرياض: أعلنت منصة “قوى” التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن تجاوز عدد العمليات المنفّذة داخل المنصة لمليون عملية شهرياً، وأكثر من 4.9 ملايين متوسط عدد الزيارات للمنصة شهرياً.

وتتيح المنصة للمنشآت، إنجاز جميع الخدمات المرتبطة بقطاع العمل بسهولة وأتمتة كاملة، وبنفاذ موحد إذْ تعمل المنصة على تحسين تجربة المستخدم وتسريع الإجراءات لتكون نقطة التقاء بين المنشآت والعاملين في القطاع الخاص، بهدف زيادة مستوى الشفافية، ورفع الجودة وتحسين تجارب المستفيدين.

وتقدم المنصة 128 خدمة إلكترونية على مدار الساعة تسهم في إدارة المنشأة بفعالية أكبر وتحسين بيئة الأعمال، من أبرزها: خدمة إصدار التأشيرات بشكل فوري، وتوثيق العقود، وإصدار وتجديد رخص العمل، والمستشار الإلكتروني، ولوائح تنظيم العمل، وغيرها الكثير من الخدمات التي تحسن من الإجراءات والأنظمة المتبعة في سوق العمل.

وتُعد منصة “قوى”، الواجهة الرئيسية لقطاع العمل, حيث تهدف إلى تنظيم ومتابعة جميع التعاملات بين مختلف أطراف المنظومة من موظفين ومنشآت حكومية وخاصة بطريقة مؤتمتة وفورية دون الحاجة إلى تعاملات ورقية، تنطلق بسوق العمل لآفاق تغطي رحلة المنشأة من التأسيس والنمو وحتى التوسع وتخطو مع الموظف منذ أول وظيفة وحتى التقاعد دعماً بكل الخدمات والأدوات التي تصنع قيمة مضافة لهذه الرحلة.

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى