محليات

مدينة تدريب الأمن العام بالمدينة تحتفي الأحد القادم بتخريج الدورات التأهيلية

988765

صراحة – المدينة المنورة : برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة , تحتفل مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة الأحد القادم , بتخريج الدورات التأهيلية بمدينة التدريب , بحضور مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج .
وأوضح قائد مدينة التدريب بالمنطقة العقيد مظلي عبدالرحمن بن عبدالله المشحن في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن مدينة التدريب قد أتمت تجهيزاتها لحفل تخريج 1818 طالباً في ثمان تخصصات أمنية تشمل تخصصات دوريات الأمن وأعمال المرور ودوريات أمن المهمات الخاصة , إضافة إلى تخصصات دوريات أمن الحرم والعلوم الشرطية المساعدة ودوريات أمن الطرق والشرطة والبحث والتحري .
وأفاد أن الطلاب المتخرجين أخذوا فترة تدريبية كافية خلال مدة دراستهم وتدريبهم نظرياً وعملياً وميدانياً وأصبحوا مهيئين للعمل في مواقعهم التي سيكلفون بالعمل بها من قبل جهاتهم الرسمية ليشاركوا بدورهم في خدمة دينهم ثم ملكيهم ووطنهم , مضيفاً أن هناك طلاباً متفوقين سيتم تكريمهم من قبل راعي الحفل .
وأفاد العقيد المشحن أن مدينة التدريب تابعت بروفات العرض وشاهدت العرض العسكري ووقفت على الروح القتالية لعملية الاقتحام والنجاح الكبير لكيفية مطاردة المطلوبين مع فقرة خاصة على الرماية بالمسدس بجميع أوضاع الرمي .
وأكد قائد مدينة التدريب بالمنطقة أن هؤلاء الطلاب وباقي زملائهم في كل مدن التدريب يمثلون رجل الأمن السعودي المسلم , الذي استلهم أثناء عمله ما جاء في شريعة ديننا التي تمثلت بأعلى مبادئ العدل ومحاربة الظلم والحث على حفظ الأمن بالأوطان التي تعد من مقومات العيش الكريم والحضارة والتقدم والنماء , سائلاً الله تعال أن يوفق أبناءه الطلاب لما فيه خير الإسلام والمسلمين وأن ينفع بهم العباد والبلاد .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى