محليات

أمانة الشرقية: إغلاق مؤقت لطريق الظهران الجبيل الرئيسي لأعمال الصيانة والتحسين

صراحة – الدمام :كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع قيادة أمن الطرق بالمنطقة الشرقية، وإدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء في أعمال صيانة وتحسين طريق الظهران الجبيل الرئيسي، وذلك ابتداءا من يوم الإثنين بتاريخ 29 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 17 يوليو 2023 ميلادي، ما يتطلب الإغلاق المؤقت للطريق، يأتي ذلك إمتداداً لجهود الأمانة في تحسين أداء الطرق، ورفع مستوى الخدمات المقدمة وصولاً لتحقيق أهداف جودة الحياة بالمنطقة.
وسيتم البدء بأعمال الصيانة في طريق الظهران الجبيل الرئيسي، وذلك باتجاه الجبيل من مجمع الكباري في الظهران، وحتى تقاطع طريق الملك فهد بن عبد العزيز.
وقالت الأمانة بأن العمل سيكون على مقسم على مرحلتين، الأولى ابتداءاً من مجمع كباري الظهران حتى تقاطع طريق الرياض بطول 5.5 كيلو متر، فيما سيكون العمل بإغلاق جزئي على مسارين وإتاحة الحركة على مسارين.
وأما المرحلة الثانية تكون ابتداء من تقاطع طريق الرياض حتى تقاطع طريق الملك فهد بن عبد العزيز بطول 4.5 كيلو متر حيث سيكون العمل بإغلاق جزئي على مسارين وإتاحة الحركة على مسارين، وسيتم إغلاق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل.
وشددت أمانة المنطقة الشرقية التأكيد على حرصها لتطوير الخدمات المقدمة، وتحسين جودة آداء الطرق وتقديم أفضل الخدمات لسُكان وزوار المنطقة، مهيبة بسالكي الطريق بأخذ الحيطة والحذر واستخدام الطرق البديلة فترة الأعما

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى