محليات

أمير تبوك يستقبل المبايعين لولي ولي العهد

167462_1396446525_8617

صراحة-تبوك:استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بقاعة الاستقبالات بإمارة المنطقة اليوم رؤساء محاكم الاستئناف والعامة والإدارية والجزائية، ومنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية يتقدمهم قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني، ومنسوبي قطاعات وزارة الداخلية بالمنطقة يتقدمهم مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق بن سعيد الزهراني، ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولياً لولي العهد نائباً ثانيا لرئيس مجلس الوزراء .


وبيّن سمو أمير منطقة تبوك في كلمة له خلال استقباله المبايعين أن تواجد هذا الجمع من المبايعين لولي ولي العهد – حفظه الله – جاؤوا يجددوا محبتهم لولي الأمر خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد، وقال سموه : ” إن اختيار سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، جاء من رجال عظماء ، ونظرة ثاقبة ، ونظرة للمستقبل تعطي الجميع المزيد من الاستقرار للبلاد وحرصهم أيدهم الله الأول والأخير بأن تبقى دائماً المملكة العربية السعودية واحة للأمن والاستقرار والتطور والنهضة “.
وتابع سموه قائلا : إن المملكة شرفها الله سبحانه وتعالى بأنها قبلة المسلمين بوجود بيت الله الحرام ومسجد نبيه، وإن ولي الأمر الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هو خادم للحرمين الشريفين لتطويرهما وتوسعتهما، وخدمة الحجيج والمعتمرين والزوار، وهذه مسؤولية وشرف عظيم يحرص عليه ولي الأمر، وأن تكون المملكة رائدة وقيامها بمسؤوليتها ينعكس على كل مواطن، وأيضاً على كل مسلم في أي بقعة في العالم، وهذا هو قدر المملكة .


وأكد سموه دور القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن العام في الحفاظ على الأمن وحماية البلاد وقال : ” إن البلاد محمية من الله سبحانه وتعالى ثم بأبنائها “.
وأضاف يقول : إن من يعرف واقع المملكة يدرك بأن هذا الأمر عودنا عليه خادم الحرمين الشريفين في مثل هذه المناسبات السعيدة وما حدث في الأيام الماضية عندما توافدت هذه الجموع الغفيرة للمبايعة في الرياض وفي جميع مناطق ومحافظات ومراكز المملكة ليعرف مدى اللحمة العظيمة بين أبناء المملكة كافة من عسكريين ومدنيين ورجال أعمال ومواطنين وهذا يعطي صورة حقيقية عن المملكة .
واستطرد سموه قائلاً : إن المحب لهذه البلاد يزداد فرحاً والمبغض يزداد حسرة وألماً، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين في تنفيذ كل ما يرصد من ميزانيات تعمل جميعاً لخدمة المواطن، وأن يتم تنفيذها بأسرع وقت في كل منطقة ومحافظة .


حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد جريد بن معتق العنزي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية جميل بن عباس السحلي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى