محليات

نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية “لأجلهم” لخدمة ذوي الإعاقة

صراحة – عطاالله العمراني:   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهِم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة،وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية . ورحب سموه في بداية الاستقبال بالجميع ،مستمعاً إلى شرح عن برامج الجمعية وأعمالها وأبرز إنجازاتها بالإضافة إلى المبادرات التي استهدفت الأشخاص ذوي الإعاقة ، وخطط وبرامج الجمعية المستقبلية .
وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك على الدور الهام الذي تقوم بها الجمعية في تدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ليخدموا أنفسهم ومجتمعهم ولتعزيز جودة حياتهم، منوها سموه بالدعم اللامحدود الذي تلقاه هذه الفئة الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – معرباً سموه عن تمنياته للجمعية المزيد من العون والنجاح في سبيل ما تقدمه من أعمال خيرية وجهود ملموسة بناءة لدعم هذه الفئة الغالية على الجميع.
من جانبها، ثمّنت الأميرة نوف بنت عبدالرحمن اهتمام ودعم سمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه لأعمال الجمعية بالمنطقة، مشيرةً إلى أن رؤية الجمعية تسعى أن تكون نبراساً مضيئاً لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، بما يجعلهم أفراداً فاعلين في المجتمع ودعم قضاياهم وأسرهم والجهات ذات الصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى