الاخبار الرياضية

فريق المدينة بطلاً لرابع بطولات الرقبي بالرياض

Untitled

صراحة – واس : توج صاحب السمو الأمير سلطان بن فيصل بن مساعد رئيس اللجنة السعودية للرقبي , فريق المدينة بلقب بطولة الرقبي الرابعة عقب فوزه على فريق الرياض بنتيجة 22 مقابل 19 التي اختتمت منافساتها على ملعب إعداد القادة بالرياض , بحضور سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى المملكة محمد صديق جعفر .
وجاء فوز المدينة عقب تقديمه لمستوى مميز رغم خسارته في الشوط الأول من اللقاء إلا أنه كان حاضرا في الشوط الثاني واستعاد التقدم حتى إعلان حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز المدينة .
عقب ذلك قام الأمير سلطان بن فيصل بتتويج الفائزين بالبطولة ثم الفائزين بنتائج الموسم حيث حصل لاعب فريق الرياض فيصل معاذ على جائزة أفضل لاعب لموسم 2014 وهي عبارة عن مبلغ مالي قدره 5 الاف ريال كما حقق اللاعب عبدالاله الخيبري المركز الثاني لأفضل لاعب في الموسم وحصل على مبلغ 3000 ريال ، وتم تكريم أفضل 3 لاعبين في المباراة النهائية وهم الفرنسي ماكسين وجائزة 3 الاف ريال ومحمد العثمان ومبلغ 2000 ريال وعبدالله قورو وجائزة 1000 ريال .
من جهته أبدى الأمير سلطان بن فيصل بن مساعد عن سعادته بما شاهده من انضباط ومستويات مميزة طيلة الموسم وخير ماختم به الموسم هي المباراة النهائية التي جمعت المدينة بالرياض واستطاع من خلالها اللاعبين الظهور بمستوى مبشر بالخير في ظل التقارب النقطي ، بالإضافة إلى المهارات واللياقة الجيدة التي قدمها اللاعبين .
وأشار إلى أن اللجنة السعودية للرقبي ستكون قريبة من جميع اللاعبين لدعمهم وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم في ظل دعم روافد المنتخب السعودي والظهور بمستوى مشرف للرياضة السعودية في جميع المحافل واحتضان الشباب وتقديم كل جهد في سبيل النهوض برياضة هذا الوطن وشبابه إلى مصاف الرياضيين المميزين على مستوى العالم .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى