محليات

نائب وزير الموارد البشرية يجتمع مع وزير التنمية الاجتماعية البحريني

صراحة – الرياض: عقد معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، في الرياض اليوم , اجتماعاً مع وزير التنمية الاجتماعية بمملكة البحرين الأستاذ أسامة بن أحمد العصفور، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين وبمشاركة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

ويهدف الاجتماع إلى إطلاع الجانب البحريني على أبرز المستجدات ومنجزات الوزارة ومبادراتها في مجال التنمية الاجتماعية وذلك في إطار سعي الطرفين إلى تعزيز تبادل الخبرات بينهما ونقل مستوى التعاون إلى آفاق جديدة في نطاق التنمية الاجتماعية لكلا البلدين.

واستُعرض خلال الاجتماع التجارب السعودية الناجحة في قطاع التنمية الاجتماعية من بينها: تجربة المملكة في العمل التطوعي وتجربة الإدارة العامة لرعاية الاحداث وتجربة الادارة العامة للحماية من العنف الأسري بالإضافة إلى عدد من البرامج التي أسهمت في تعزيز مكانة المملكة إقليميًا ودوليًا، حيث أشاد وزير التنمية الاجتماعية بمملكة البحرين بمنجزات الوزارة وما وصلت إليه المملكة من مكانة من خلال رؤيتها الطموحة 2030.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار خطط الوزارة ومجهوداتها لبناء علاقاتها التكاملية وشراكاتها الإستراتيجية على المستويين المحلي والدولي لتحقيق مستهدفاتها في نطاق إشرافها ومجالات عملها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى