محليات

شرح كتاب ( تفسير السعدي وعمدة الأحكام ).. درس بالمسجد الحرام غدا

ساحات المسجد الحرام

صراحة – واس: أعلنت الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام عن إقامة الدرس الأسبوعي لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في شرح كتاب ( تفسير السعدي وعمدة الأحكام ) وذلك يوم غد الثلاثاء بعد صلاة المغرب , بكرسي الأئمة بالمطاف يمين النازل من باب الملك فهد .
وتقيم الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام الدرس العلمي الشهري لفضيلة الدكتور عبدالسلام بن محمد الشويعر , يقدم فيه الدرس الأول بعنوان ( شرح كتاب دليل الطالب ), وذلك ابتداءً من يوم الخميس القادم إلى يوم السبت المقبل بعد صلاة العصر إلى العشاء بتوسعة الملك فهد الدور العلوي باب ( 79 ) .
كما نظمت الإدارة الدرس الأسبوعي للدكتور خالد بن علي الغامدي في ( شرح الأدب المفرد للإمام البخاري ) ، اليوم الاثنين ، بعد صلاة المغرب, وذلك بالمطاف يمين النازل من باب الملك فهد .
وتأتي الدروس ضمن البرنامج العلمي بالمسجد الحرام والدعوة عامة لطلاب العلم ومرتادي البيت العتيق , وحرصا من الرئاسة في نشر العلم النافع لزوار ورواد وعمار بيت الله الحرام للاستفادة من الدروس العلمية وتطبيقها والسير على نهجها والتمسك بمبادئها القويمة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى