رياضة

نادي Geekay Esports يحسم لقب ثالث بطولات الدوري السعودي الإلكتروني

صراحة – الرياض :  انتهت بالأمس منافسات البطولة الثالثة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني والمقامة لرياضة League of Legends الإلكترونية والذي حسم لقبها نادي Geekay Esports بعد منافسة نادي Nobles في النهائي، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب Wfuo من نادي Geekay Esports نظير الإنجازات التي قدمها لفريقه خلال مجريات البطولة والتي أسهمت بتتويج فريقه بطلًا.
وقد تنافس على لقب League Of Legends ستة أندية إلكترونية وهم: R8 Esports وNobles و Geekay Esports و Esports Triple و Dice10 و UNBROKEN Esports والتي أقيمت في مقر الدوري السعودي الإلكتروني بالمدينة الإعلامية بالرياض، واستمتعت الجماهير بالحضور للمقر ومؤازرة أنديتها.
وصرح مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران: تحقيق فريق Geekay Esports للقب بطولة League Of Legends للمرة الثانية على التوالي دليل على عملهم الدؤوب بتنمية فريقهم وأنهم حريصون على استدامته والاعتلاء به والوصول به للمنافسات الدولية.
وأضاف: التنافسية التي رأينها خلال مجريات البطولة تجعلنا قادرين على إخراج لاعبين سعوديين ينافسون في كبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية.
وبالحديث عن مقر الدوري السعودي الإلكتروني فقد استضاف نهاية الأسبوع الماضي دورة الألعاب السعودية لرياضة Pubg mobile الإلكترونية والتي تنافس فيها ستة عشر ناديًا وهم: ضمك ، الهلال ، الشباب ، الأهلي ، الثلاثي ، الجبلين ، السد ، الخلود ، العربي ، الجندل ، البدائع ، حراء ، الشعلة ، الفيحاء ، العمران ، التهامي ، وقد حصل على الميدالية الذهبية للبطولة نادي الخلود فيما حصل نادي الثلاثي على الميدالية الفضية وحصل نادي السد على الميدالية البرونزية وتوج الأبطال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى