محليات

نائب مدير مستشفى الجمهورية بعدن يشيد بدور مركز الملك سلمان للإغاثة في تطوير المستشفى

 

صراحة – الرياض: نوّه نائب مدير مستشفى الجمهورية النموذجي بعدن الدكتور طارق مزيده، بالدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة للمستشفى وتزويده بكل ما يحتاجه من أجهزة ومعدات وأدوية ومستلزمات طبية.
وقال الدكتور طارق مزيده في تصريح صحفي إن المركز أسهم في تحسين الأوضاع الصحية في كثير من المستشفيات اليمنية في كافة المحافظات، ومنها مستشفى الجمهورية النموذجي بعدن.
وأشار إلى ما يقدمه المركز للمستشفى في مجال دعم احتياجات مرضى الفشل الكلوي من المستلزمات اللازمة لجلسات الغسيل الكلوي، حيث كان لهذا الدعم الأثر الكبير في تخفيف معاناة المرضى الذين يبلغ عددهم في مركز الغسيل الكلوي 460 مريضًا، والذين هم بحاجة ماسة للخضوع لجلسات الغسيل باستمرار، بالإضافة إلى الحالات الجديدة التي تصل إلى المستشفى بشكل يومي و تحتاج للخضوع لجلسات غسيل طارئة.
وقدم نائب مدير مستشفى الجمهورية النموذجي بعدن الدكتور طارق شكره الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما يؤديه من دور جلي في تقديم كافة أشكال المساعدة والعون لليمن وأهله خلال الأزمة الإنسانية الكبرى التي يمر بها حاليًا، داعيًا الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- خير الجزاء لما يقدمونه للشعب اليمني وخصوصًا المرضى والمصابين من مساعدات إنسانية وإغاثية متكاملة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى