محليات

هيئة الأمر بالمعروف تنفذ حملتي “الخوارج شرار الخلق ورب اجعل هذا البلد آمناً”

صراحة – الرياض:

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئةنفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، حملتي “الخوارج شرار الخلق” و “رب اجعل هذا البلد آمناً “، بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
ويهدف التعاون لتربية النشء على التمسك بالعقيدة الصحيحة والمنهج القويم الذي سار عليه علماؤنا وولاة أمرنا – حفظهم الله -، وبيان خطر الجماعات الإرهابية والمخالفة للدين والوطن.
ويتمثل دور الرئاسة العامة بفروعها في توعية المجتمع بشرائحه كافة ، وإطلاق البرامج والحملات التي تحقق رسالتها القيّمة في تعزيز الأمن الفكري، وترسيخ مفهوم الولاء والانتماء لولاة أمر هذه البلاد وفقهم الله، وذلك بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد، من ضمنها المدارس لتوعية الطلاب والطالبات عبر وسائل متنوعة وأساليب حديثة، ببث عبارات توعوية تتضمن تعزيز منهج أهل السنة والجماعة في وجوب السمع والطاعة والتحذير من الجماعات والتحزبات عن طريق اللوحات والشاشات التقنية ووسائل التواصل الاجتماعي. والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، حملتي “الخوارج شرار الخلق” و “رب اجعل هذا البلد آمناً “، بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
ويهدف التعاون لتربية النشء على التمسك بالعقيدة الصحيحة والمنهج القويم الذي سار عليه علماؤنا وولاة أمرنا – حفظهم الله -، وبيان خطر الجماعات الإرهابية والمخالفة للدين والوطن.
ويتمثل دور الرئاسة العامة بفروعها في توعية المجتمع بشرائحه كافة ، وإطلاق البرامج والحملات التي تحقق رسالتها القيّمة في تعزيز الأمن الفكري، وترسيخ مفهوم الولاء والانتماء لولاة أمر هذه البلاد وفقهم الله، وذلك بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد، من ضمنها المدارس لتوعية الطلاب والطالبات عبر وسائل متنوعة وأساليب حديثة، ببث عبارات توعوية تتضمن تعزيز منهج أهل السنة والجماعة في وجوب السمع والطاعة والتحذير من الجماعات والتحزبات عن طريق اللوحات والشاشات التقنية ووسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com