محليات

انطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للهلال الأحمر بالباحة

006

صراحة – الباحة : انطلقت فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة اليوم ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، وبحضور مهتمين بالنشاط الصحي والتطوعي والاجتماعي بالمنطقة.
وتضمنت الفعاليات معرضًا توعويًا لجميع شرائح المجتمع بمقر الإدارة, وتنظيم مسيرة لمركبات الإسعاف لفرق هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة.
وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالباحة عماد بن منسي الزهراني ، أن المسيرة تهدف إلى التعريف بفريق هيئة الهلال الأحمر السعودي وتنفيذ الأنشطة والبرامج المتميزة التي تُسهم في تحقيق الرسالة الإنسانية والأهداف النوعية لهيئة الهلال الأحمر السعودي .
وأشار إلى أن المسيرة جاءت بمشاركة أكثر من 15 سيارة وآلية، وأكثر من20 فرداً يتبعون الهلال الأحمر والجهات الأخرى المشاركة، مفيداً أن المسيرة بدأت من المقر الرئيس للهيئة مروراً بطريق الملك فهد وطريق الملك عبد العزيز, وميدان الشهداء, وانتهاءً بمقر الإدارة، حيث أتيح للمارة التعرف على الهلال الأحمر والأعمال التطوعية التي يؤديها.
من جانبه قدّم نائب مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة عبدالله بن محمد الغامدي شكره لسمو أمير المنطقة, ولجميع موظفي الفرع, والإدارات الحكومية المُشاركة, لإسهامهم في إنجاح فعاليات وبرامج الاحتفاء بهذه المناسبة التي تُبرز جهود هيئة الهلال الأحمر السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى