محليات

مدير جامعة طيبة يدشن الخميس القادم المقر الجديد لمركز المتطلبات العامة

33020_html_21259a2f

صراحة – الرياض : يدشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع الخميس القادم المقر الجديد لمركز المتطلبات العامة بالجامعة وموقعه الالكتروني , كما يرعى احتفال المركز بالإنتهاء من تأليف 14 مقرراً عاماً بدأ تدريسها في مختلف الكليات بجامعة طيبة.
وقال المشرف على مركز المتطلبات العامة بجامعة طيبة الدكتور ضيف الله بن عواض الزايدي إن المركز يهدف إلى بناء شخصية طالب الجامعة التي تتحلى بالقيم الإسلامية وإجادة التواصل مع الآخرين وبناء مهارات التفكير الناقد والإلمام بالثقافات والقضايا المعاصرة والتفاعل مع الاهتمامات والقضايا الوطنية والمجتمعية والإلمام بمبادئ مهارات الحياة التطبيقية بالإضافة إلى الإحاطة بالجوانب الأساسية في تخصص الطالب العلمي.
وأوضح الدكتور الزايدي أن المركز نجح ـ بفضل الله ـ من الانتهاء من تأليف 14 منهجاً في مختلف التخصصات والمهارات وبدأ تدريسها في عدد من الكليات , ولقيت قبولاً مميزاً لدى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
وأكد أن هذه المقررات خضعت للتحكيم العلمي , وسيتم العمل على تطويرها بشكل مستمر بالاستفادة من آراء أعضاء هيئة التدريس والطلاب بما ينعكس ايجاباً على تطوير معارف ومهارات واتجاهات الطلبة بما يمكنهم من الوفاء بمتطلبات النجاح في القرن الحادي والعشرين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى