محليات

أمير الشمالية يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة

000-2643199261451910676818

صراحة – عرعر: أشاد صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية, بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مجال خدمة السياحة والتنمية السياحية في وطننا الغالي .
جاء ذلك خلال لقاء سموّه في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الدكتور جهز بن برجس الشمري , يرافقه عددٌ من رواد التراث بالمنطقة, الذين قدّموا للسلام على سموّه بمناسبة تكريمهم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لقاء جهودهم في دعم التنمية السياحية والمحافظة على التراث العمراني بالمنطقة.
ورحّب سمو أمير الحدود الشمالية بهم مباركاً لهم هذا التكريم, وداعياً لهم بمزيد من التوفيق حيال دعم التنمية السياحية بالمنطقة .
من جانبه أعرب مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة باسمه ونيابة عن المكرمين عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على هذه اللفتة الكريمة.
وفي ختام اللقاء سلّم سموّه شهادات التكريم والدروع للمكرمين, فيما تسلّم سموّه درعًا تذكاريًا من مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة, ثم التقطت الصور التذكارية للمكرمين مع سموّه .
حضر اللقاء مدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى