مال وأعمال

مجلس المنافسة يدعو إلى المشاركة في دراسة قطاع الدعاية والاعلان

munafasa

صراحة – الرياض : دعا مجلس المنافسة المهتمين إلى إبداء آرائهم ومقترحاتهم في دراسته الخاصة حول قطاع الدعاية والاعلان، التي تضمنت زيارة ومقابلة عدد من المنشآت المتخصصة في هذا المجال، عن طريق تعبئة الاستبانة المناسبة من خلال موقعه الإلكتروني www.coc.gov.sa/surveys وذلك قبل نهاية شهر شعبان الجاري.
وأوضح المجلس في بيان له اليوم أن ذلك يأتي في إطار حرصه على توفير بيئة استثمارية عادلة وحماية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الممارسات الاحتكارية، وتشجيع العاملين في القطاع على تعزيز المنافسة العادلة، مبينا أن الدراسة تستهدف 4 قطاعات هي المنشآت المعلنة، والشركات ومؤسسات الدعاية والإعلان، والجهات الحكومية وغير حكومية المالكة لمساحات إعلانية.
وتهدف الدراسة إلى الإسهام في تحسين أداء القطاع وفقاً لآليات السوق ونظام المنافسة وتعزيز منافسة المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع، إضافة إلى التأكد من تطبيق نظام المنافسة ومكافحة الممارسات الاحتكارية، والعمل على تحسين الخدمات في هذا القطاع وانعكاسها على المستهلك النهائي.
ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن المجلس بزيارة موقعه (www.coc.gov.sa)، ومتابعة حسابات المجلس في وسائل التواصل الاجتماعي أو التواصل عبر الرقم المجاني 8004400033

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى