محليات

ورشة عمل لـ “صحة الرياض” لمناقشة إنجازاتها خلال مرحلة التحول

صراحة – الرياض: برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني، نفذت المديرية العامة ورشة عمل تحت عنوان (الإنجازات خلال مرحلة التحول بصحة الرياض) .

‏وهدفت الورشة إلى استعراض المنجزات التحولية لجميع الإدارات، وإيضاح التوجهات المستقبلية المبنية على الخطة الاستراتيجية لصحة الرياض، وتعزيز ثقافة التغيير والتواصل بين الإدارات وجميع الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى ‏خلق بيئة عمل محفزه للإنجاز والإبداع .

وناقشت الورشة، التي استهدفت كلاً من المساعدين، ومدراء الإدارات، وجميع منسوبي صحة الرياض، الدور الكبير الذي تم إنجازه لنقل الخدمات التشغيلية للتجمعات الصحية وإبرام الاتفاقيات الثنائية، وأهمية خطة التواصل الداخلية والخارجية وتعزيزها والآثار الإيجابية المترتبة عليها، والمبادرات الاستراتيجية التي تم إنجازها والتي تخدم الإدارات خلال المرحلة القادمة .

كما تناولت الورشة ‏التحول الرقمي وأهميته لتسهيل الأعمال، والدور المحوري لتحقيق رؤية 2030 في القطاع الصحي، وتشجيع ودعم جميع الموظفين وإتاحة الدورات التدريبية للحصول على الشهادات الاحترافية العالمية ‏عن طريق ‏المركز التدريبي للجودة والتميز المؤسسي التي تخدم التوجهات المستقبلية.

و قدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن على الشهراني ‏الشكر والتقدير لجميع منسوبي “صحة الرياض” على المنجزات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.

وأكد الدكتور الشهراني أن مثل هذه الورش التي تعقدها المديرية بمشاركة الإدارات تسهم في تذليل العديد من الصعاب والعقبات التي قد تواجه سير العمل، وستعود بالنفع على سير عجلة التنمية الصحية في المنطقة، من منطلق حرص المديرية على الوصول إلى أفضل الدرجات في تقديم أفضل الخدمات الصحية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى