محليات

أمانة الرياض تواكب استضافة ” خليجي 22 ” ببرنامج للترفيه والتسويق

images5323

صراحة – محمد المحسن : تطلق أمانة منطقة الرياض غداً فعاليات “برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوق”، الذي تواكب فيه بطولة (خليجي 22) التي تستضيف منافساتها العاصمة الرياض.
وخصصت الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية لإقامة فعاليات الترفيه والتسوق، التي تستمر لمدة أسبوعين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشر مساءً.
ويشمل برنامج الفعاليات التي تقدمها الأمانة باقة متنوعة من العروض الفلكلورية، تضم لوحات من التراث الشعبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، والمسابقات وفعاليات الطفل.
وعبر خيمة شعبية كبيرة تقدم الأمانة العديد من الألوان والفنون الشعبية من عدد من مناطق المملكة، إلى جانب أمسيات شعرية وعروض فنية متنوعة، إلى جانب عدد من صالات التسوق والترفيه، تحتوى على قرية تراثية ومدينة ترفيهية، وأركان للأسر المنتجة والمطاعم العالمية، وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، بالإضافة إلى برنامج يومي للأسرة والطفل، يتضمن العديد من المسابقات والسحوبات على الكثير من الجوائز.
ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة وزوارها للمشاركة في فعاليات البرنامج، والاستمتاع بما تتضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية ومنتجات متنوعة، مؤكدة تجهيز موقع المهرجان بكل ما يلزم من المرافق والخدمات من أجل راحة زواره.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى