الاخبار الرياضية

العاملون في الوحدة يهددون باستقالات جماعية بسبب تخفض الرواتب 50 %

522913-513x340

صراحة – متابعات :

قررت إدارة نادي الوحدة برئاسة علي داوود تخفيض رواتب العاملين في النادي وشمل القرار إداريين ومدربين وعمالاً بنسبة تصل إلى 50 % وذلك بسبب هبوط الفريق لمصاف دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، وذلك رغبة منها في تخفيف الأعباء المالية على النادي الذي يعاني من أزمة مادية كانت قد تسببت في استقالة رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ صالح كامل، الذي أكد حاجة النادي لـ 13 مليون ريال ميزانية مقترحة للموسم الجديد، ودعت إدارة النادي الراغبين في الاستمرار بعد القرار إلى تسجيل أسمائهم لدى إدارة النادي وكذلك عدم الراغبين في البقاء لمعرفة الشواغر المتاحة من أجل سدها.
وأحدث القرار الذي اتخذته إدارة النادي حالة من الدهشة والغضب في أوساط العاملين في النادي الذين هددوا باستقالات جماعية خاصة وأن لهم مستحقات متأخرة لأكثر من خمسة أشهر، ولم تقدر الإدارة صبرهم وكافأتهم بهذا الخصم من مرتباتهم على حد وصفهم.
الشرق حاولت التواصل مع رئيس النادي علي داوود لمعرفة ردة فعل القرار لدى العاملين، ولكنه لم يرد، في حين تجاوب مدير الكرة بالنادي محمد الفايز مع اتصال الشرق مشيراً إلى أن موضوع الخصم هو قرار يخص الإدارة، وقال: أعلم أن القرار تم بناءً على اللوائح المنظمة لرعاية الشباب بخصوص النزول من الدوري الممتاز لدوري الدرجة الأولى.
وعلى صعيد آخر يبدأ المدرب الجديد للفريق الروماني سيوريان والطاقم المساعد له الذي تولى المهمة خلفا للتونسي خليل عبيد في الإشراف على تدريب اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في مقر النادي بعد وصوله أمس الأول.
من جهة أخرى تواصلت منافسات مسابقة الشيخ كامل أزهر للقرآن الكريم في صالة كبار الزوار بمقر النادي، التي تقام للموسم الرابع على التوالي خلال شهر رمضان الكريم بمشاركة 125 متسابقا من مختلف الأعمار، في فروعها الخمسة، وأكد رئيس اللجنة المشرفة إمام مسجد النادي الشيخ عبدالرحمن أن المسابقة أخذت مساحة كبيرة من المنافسة بين أبنائنا حفظة كتاب الله وسيكون الحفل الختامي يوم الأربعاء المقبل بحضور عديد من الشخصيات المكية والوحداوية مثمنا في ذات السباق دور أبناء المرحوم الشيخ كامل أزهر والذين كان لهم الفضل في استمرار نجاحها للموسم الرابع. ( الشرق )

زر الذهاب إلى الأعلى