محليات

تكثيف الجهود لإزالة مخلفات الأمطار في مكة المكرمة

صراحة – مكة المكرمة: كثّفت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في البلديات الفرعية، جهودها وآلياتها لإزالة مخلفات الأمطار التي شهدتها مكة المكرمة أمس الأول.

ويأتي ذلك في إطار أعمالها المناطة بها من إزالة تجمعات المياه ونزفها لمنع تكوّن مستنقعات مائية في الشوارع، وذلك بمتابعة ميدانية من قبل رؤساء البلديات الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حيث نفّذت بلدية الشوقية أعمال إزالة مخلفات الأمطار بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة، وقامت بلدية الزيمة برفع تجمعات مياه الأمطار وآثارها من عدة مواقع داخل نطاقها الإشرافي.

‫كما قامت بلدية عسفان‬ بأعمال سحب المياه ومعالجة التجمعات المائية بقرية المقيطع، بينما نفّذت بلدية الشرائع الفرعية أعمالها الميدانية لرفع تجمعات مياه الأمطار وآثارها في نطاقها الإشرافي.

وواصلت بلدية جنوب مكة الفرعية أعمالها الميدانية بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة لرفع تجمعات مياه الأمطار من عدة مواقع في نطاق البلدية، كما تم الانتهاء من بعض المواقع وجار العمل على مواقع أخرى.

فيما نفّذت بلدية العزيزية الفرعية أعمال رفع مخلفات الأمطار وفتح الطرق وإزالة الأحداث وذلك بالتعاون مع الإدارات المعنية والعمل المتواصل على مدار الساعة.

وكانت مكة المكرمة قد شهدت أمس الأول، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة، شملت معظم أحياء العاصمة المقدسة والقرى التابعة لها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى