محليات

هيئة الترفيه تطرح روزنامة من الفعاليات في مختلف مناطق المملكة

صراحة – خالد الحسين :تواصل الهيئة العامة للترفيه طرح روزنامة فعاليات في عدد من المدن المختلفة، حيث تستأثر فعالية ‏”الشاطئ” في الخبر للأسبوع الثالث على التوالي باهتمام سكان المنطقة الشرقية والدول المجاورة الذين حضروا للاستمتاع بأكبر حديقة مطاطية في العالم.
وتأتي هذه الفعالية، المقامة في منتجع شاطئ الغروب, ضمن باقة من الفعاليات المتنوعة التي أعلن عنها في روزنامة الترفيه التي تغطي المناطق كافة بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوس المواطنين والمقيمين .
وتتميز فعالية “الشاطئ” بحديقتها المطاطية الأكبر في العالم التي دخلت موسوعة غينيس بمساحة تزيد عن عشرين ألف متر مربع، وأيضاً باحتوائها على 75 لعبة متنوعة تتناسب مع جميع الأعمار، هذا إلى جانب العديد من الفعاليات المصاحبة كمسابقات التزلج على الماء والعروض البهلوانية والفنية والرسم على الرمال والعروض السينمائية على الشاطئ.
كما يستمر “بيت الكوميديا” بجمعية الثقافة والفنون بالدمام, بتقديم عروضه الأسبوعية المتنوعة وسط إقبال متزايد، حيث يستمتع الحضور بعروض “الستاند آب كوميدي” و”فعاليات ألعاب الارتجال”، وذلك مساء يوم الجمعة 26 أكتوبر.
وفي الرياض تختتم فعالية “يلا سولت” المقامة في مجمع الرياض بارك, أنشطتها نهاية الأسبوع الجاري بعد أربعة أشهر من إمتاع الزوار بفعاليات متنوعة شاركتهم فيها المناسبات المختلفة، واحتفلت معهم بعروض فنية وحركية ومسابقات استأثرت باهتمام الكبار والصغار على حد سواء.
ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa , ومتابعة حسابات الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في الروزنامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى