المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

١- إيران تتعهد بالرد القوي على العقوبات الامريكيه :- مجوس جبناء لايستطيعون المواجهه بل يستخدمون الميليشيات المجرمه لتنفيذ مهامهم العدوانيه القذره.
٢- الاستقواء بالارهاب في ليبيا :- لعبه جديده يحاول لعبها الاخونجي اردوغان بعد ان عرف ان نهايته اقتربت في ليبيا لذلك اوعز الى مجرمي حكومة الوفاق بأن يشترطوا مشاركة المليشيات الارهابيه في اي محادثات حتى يتم استقطابهم . لن تفلحوا ابداً اقتربت نهايتكم.
٣- هروب الجبناء :- نصر الشيطان المجوسي يخطط للهروب الى ايران ويقوم بنهب وتهريب الاموال الى طهران هو وعائلته والمقربين منه. بأذن الله سنشهد قريباً فرار كل المجرمين وميليشياتهم في العراق واليمن وليبيا وسوريا. لن يخلص هذه الدول من هؤلاء الاوباش الا الشعوب. الشعوب هي من يختار الحريه والحياه الكريمه. لن تجلب لكم امريكا ولا الغرب ولا الشرق الحريه بل تضحياتكم هي من سيخلصكم من هولاء المجرمين. نتمنى ان لا يهربوا وان ينالوا جزائهم من قبل الشعوب نفسها. الشعوب الاوروبيه لم تنل الحريه الا بالنضال والتضحيات وإلا لكانوا امثالكم حتى يومنا هذا.
٤- الكيل بمكيالين :- مواقف الاتحاد الاوروبي غير متزنه وغير منصفه وبالامكان شراء ولائات من اعضائه. الان ومع الاسف يصدر الاتحاد بعض العقوبات عل الشركات المصدره للأسلحه الى ليبيا بينما يعارض العقوبات الامريكيه على إيران.
٥- اليوم العالمي للسلام ٩/٢١ من كل عام :- السؤال الموجه لمنظمة الامم المتفرقه ومجلس الرعب المسمى بمجلس الامن . اين السلام وانتم من ينشر الحروب والدمار في العالم. اين السلام وانتم تقتلون وتشردون ملايين البشر. اين السلام والمجوس يعثون في الارض فساداً. اين السلام ومنظمات الارهاب والرعب من الميليشيات المجوسيه والأخونجيه والحوثيه تقتل وترهب وتدمر . اين السلام ومنظر الاخونجيه الجديد اردوغان تركيا يحتل ويعتدي على الاكراد والليبيين والسوريين. اين السلام وانتم تحاربون الاسلام والمسلمين في كل مكان. لن يكون هنالك سلام وانتم تحاربون السلام ياقوى الاجرام.
٦- خزان صافر يزافر :- تسريب خطير من خزان صافر العائم على مياه البحر الاحمر فوق اغلى منطقه مرجانيه في العالم اغلى منطقه سمكيه اغلى موانيء وممرات دوليه. لن تفعل منظمة الامم المتفرقه ولامجلس الرعب ( المسمى بمجلس الامن ظلماً وزوراً ) أي شيء لتتفادى كارثة خزان صافر . السؤال الذي كررناه عشرات المرات . لماذا هذا السكوت والصمت والانتظار من قبل الدول المطله على البحر الاحمر وهي اقوى دول عربيه بالاضافه الى إسرائيل. هل هذا كله ضعف أمام ايران والحوثي! أين تحالف دول البحر الاحمر الذي شكل في ٢٠٢٠/١/٦ م. لن ينفع الندم بعد وقوع الكارثه وتدمير ثمان شواطيء عربية. ولن ينفع انتظار المجتمع الدولي الداعم لإيران وتركيا واذنابها في المنطقه !!!
٧- الخلاصه :- وطني الحبيب ولا احب سواه. اللهم ادم العزه والسؤدد والتقدم والرقي والأمن والأمان والشموخ على وطني الحبيب وعلى خليجنا الغالي وأوطاننا العربية التي تأن وتتألم من الظلم والاستبداد والحروب التي نشرها فيها اعدائنا. اللهم فرجك القريب.

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢٠/٩/٢٦ م

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى