محليات

حرم سمو أمير الرياض ترعى حفل “يوم التميز” لتخريج الدفعة 59 من طالبات جامعة الملك سعود

صراحة – الرياض: رعت حرم سمو أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود اليوم, حفل يوم التميز السنوي لتخريج أكثر من 6000 طالبة للدفعة 59 من جامعة الملك سعود، للعام الدراسي 1443-1444.
وأعربت الأميرة نورة بنت محمد عن سعادتها بحضور حفل التتويج والتميز لطالبات جامعة الملك سعود، اللآتي أثبتن قدرتهن على مواجهة التحديات بالاجتهاد، وبعزم المرأة السعودية، حيث تشهد المملكة على ما تحَقق من إنجازات في شتى المجالات، وذلك تجسيدًا لما تنعم به البلاد من تلاحم القادة والشعب وتعبير عن ما تتمتع به من الأمن والأمان والرخاء، بفضل الله -عز وجل- ثم بفضل الرعاية والدعم المتواصل من القيادة الرشيدة.
بدورها أوضحت وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة فاطمة الغامدي، أن عدد الحاصلات على درجة الدكتوراة بلغ 188 خريجة، والزمالة 48، والدبلوم في الطب 6 خريجات، والماجستير 742، والماجستير التنفيذي 223، والدبلوم العالي 130، والبكالوريوس 3539، والدبلوم 1290 خريجة.
من جانبه أكد معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، سعي الجامعة لوضع العملية التعليمية نصب عينها مع بداية مرحلة جديدة ومهمة في دفع عجلة التنمية، واستطلاع مستقبل واعد يبنيه جيل شاب، موصياً الطلبة باستثمار المهارات والخبرات وتسخيرها لخدمة الوطن الذي يعلق عليهم الآمال في بناء المستقبل.
فيما أعربت الخريجات عن سعادتهن وشكرهن وامتنانهن لكل من أسهم في وصولهن لهذه المرحلة، وتقديم الخبرة في سبيل نضهة وتنمية الوطن.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى