محليات

إطلاق ملتقى تطبيقات 1 “تمكين أشمل”.. الثلاثاء القادم

صراحة – محمد المحسن : ينطلق يوم الثلاثاء القادم ، ملتقى “تطبيقات 1 ” تحت عنوان «تمكين أشمل»، الذي ينفذه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية، وذلك في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.
ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على إسهام التطبيقات الإلكترونية في تسهيل الحياة على المستوى الحكومي والخاص وعامة الناس، وكيف أسهمت التطبيقات في رفع اقتصاديات الدول وقدرتها على تمكين الناس في جميع المجالات.
ويشمل الملتقى ندوة عن التطبيقات الحكومية وكيف أسهمت في جودة العمل وتسهيل الخدمة للمواطن، يتحدث فيها مدير إدارة الدعم والتسويق في تطبيق «أبشر» النقيب عبدالكريم السحيمي ، و المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار عبدالرحمن الحسين ، و الرئيس التنفيذي للمدفوعات الرقمية زياد اليوسف، ويديرها الإعلامي رائد المطيري.
كما يشمل الملتقى ورشة عمل بعنوان ” كيف نؤسس التطبيقات ونتحول لريادة الأعمال فيها؟”، يتحدث فيها كل من مستشار تطوير الأعمال في حاضنة بادر عبدالله الشهري، ومستشار تطوير الأعمال في مركز دلّني منصور العبيد ، ويديرها الإعلامي محمد الوهيبي، وسيسلط الملتقى الضوء على عدد من التجارب السعودية الناجحة في عالم التطبيقات .
ويصاحب الملتقى معرض لعدد من الجهات الحكومية التي تهدف إلى دعم المواطن وتمكينه من ريادة الأعمال وتملك المشاريع، ومنها مركز دلّني للأعمال ومعهد ريادة وحاضنة بادر وهيئة منشآت.
وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية إبراهيم المعطش أن الدعوة عامة للجميع للاستفادة من الملتقى النوعي، حيث سيتم منح شهادات للحضور وإتاحة الفرصة لهم للاستماع عن قرب للمسؤولين في مجال التطبيقات والالتقاء مع الجهات الحكومية التي تدعم ريادة الأعمال وتدعم المشاريع ، التي تواكب توجه المملكة من خلال رؤية ٢٠٣٠.

زر الذهاب إلى الأعلى