محليات

مدير التعليم يصدر قرار بتشكيل فريق عمل لدعم ومساندة العاملين على برنامج فارس

تعليم المجمعة

صراحة – المجمعة : صدر قرار سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعه بتشكيل فريق عمل لدعم ومساندة العاملين على برنامج فارس ويرتبط مباشرة بمدير التعليم , وذلك برئاسة الأستاذ عبدالله السلمان رئيس قسم تقنية المعلومات وعضوية كلٌ من الأستاذ منصور الحقيل أميناً للفريق , وعضوية كلٌ من الأستاذ محمد بن عبدالله البريك والأستاذ محمد أبانمي من شؤون الموظفين , والأستاذ سلطان الرشيدي وعبدالله العسعوس من قسم تقنية المعلومات , والأستاذ علي الأسمري منسق برنامج فارس .

 

وتنحصر مهام الفريق في حصر المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة ووضعها موضع التنفيذ , وتقديم الدعم الفني لموظفي الإدارة على نظام فارس , والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات وفق النظام , ورفع جميع مشاكل النظام على برنامج الدعم الفني , وجمع البيانات المطلوبة من قبل الشركة المنفذة , وتدريب منسوبي الإدارة على النظام , وتقديم تقرير أسبوعي بما تم انجازه والمقترحات التطويرية لتعزيز جودة تطبيق برنامج فارس .

 

من جانبه أكد سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه على أهمية التعاون و تظافر الجهود من قبل رؤساء وموظفي الأقسام في الإدارة وتقديم التسهيلات اللازمة والتعاون الكامل مع الفريق للقيام بعمله وبمهامه للرقي بالعمل والوصول إلى الأهداف المنشودة من قبل هذا المشروع ، وبين مدير التعليم أن هذا المشروع يأتي في وقت تسعى فيه الوزارة لمواكبة التطور في شتى المجالات وتشهد مشاريع ضخمة أحدثت وستحدث نقلة كبيرة في خدمة و ميكنة العمل في أنظمة إدارة الموارد الإدارية والمالية بالوزارة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى