توظيف

#وظائف_شاغرة (أكاديمية) بكلية الطب جامعة نجران

صراحة – عبدالله آل قريع: أعلنت جامعة نجران عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية بنظام العقود لحملة الدكتوراة أو ما يعادلها في تخصص علم أمراض الدم.

وحددت الجامعة يوم غدٍ الأحد بداية لاستقبال الطلبات عبر إيميل كلية الطب medicine@nu.edu.sa، بحيث يستمر لمدة خمسة أيام على أن يغلق باب التقديم يوم الخميس الموافق 5 من ذات الشهر.
واشترطت الجامعة على المتقدم بأن أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة خارجية معترف بها مع إحضار معادلة الشهادة إذا كانت من الخارج، إضافة إلى أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة وتخصص الدكتوراه في علم أمراض الدم أو ما يعادلها، وكذلك شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، و ‏الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف، على أن تكون الاستعانة بالخدمات لمدة شهرين.

وطالبت الجامعة المتقدمين بإرفاق صورة مصدقة من الشهادات، ومعتمدة من المعادلات في حين كان المؤهل من الخارج، وكذلك صورة من الخبرات الأكاديمية، والهوية الوطنية سارية التاريخ، مع التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي و نظام الدراسة لما هو معلن، مؤكدة بأنه سيتم استبعاد الطلبات الناقصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى