محليات

مدير جامعة الإمام محمد يوقع عقد برنامج تشغيل وصيانة نظام الحاسب الآلي الشامل

​صراحة – الرياض : وقع معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ظهر يوم الثلاثاء 1439/9/14هـ في مكتبه عقد برنامج تشغيل وصيانة نظام الحاسب الآلي الشامل بالجامعة، مع إحدى الشركات الوطنية.

وبين معاليه أن الجامعة تعمل على توفير البيئة التعليمية المثلى لطلاب الجامعة لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 واستجابة لتطلعات وتوجيهات ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، واللذان يوليان المؤسسات التعليمية التربوية عناية تامة وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عناية خاصة لتحقيق رسالتها وأهدافها التي أنشئت من أجلها.

وأشاد معالي مدير الجامعة بهذه الخطوة التقنية الرائدة التي تسهم في تيسير وتسهيل إجراءات الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، كما شكر كافة العاملين على هذا العقد على جهودهم المبذولة في سبيل الوفاء بمتطلبات واحتياجات الجامعة وتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، بين المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية المهندس محمد الجريان بأن العقد يتم تنفيذه وفقاً للشروط والمواصفات والمخططات وقائمة الكميات التي حددتها الجامعة لتواكب رؤية المملكة 2030.

كما أشار عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد الجندل بأن العقد يشمل تقديم المواد والمعدات والعمال وجميع الأشياء اللازمة لتنفيذ وإتمام الأعمال، والأعمال المؤقتة والإضافية والتكميلية والتعديلات التي تطلب الجامعة من المقاول القيام بها وفقاً لشروط العقد ووثائقه.

حضر التوقيع عدد من المسئولين في الجامعة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى