محليات

وفد من مركز التواصل الحكومي يشارك في “مدينة شباب 2030” بمملكة البحرين

صراحة – الرياض : شارك وفد من منسوبي مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام, في مسرح مدينة شباب 2030، التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمملكة البحرين.
وقدّم الوفد للحضور معلومات وتجارب حول الأعمال والمشروعات الإعلامية التي يعمل عليها التواصل الحكومي؛ بهدف مشاركة التجربة ونقلها للمهتمين والمختصين في مجالات الإعلام والاتصال.
واستعرض الوفد عدداً من الفقرات، ومنها “حكايا التواصل”، وهي مساحة لنقل قصص المنتجات الإعلامية، وكواليس فرق عملها، وأبرز ما تحقق من أرقام وإحصائيات من غرف العمليات الإعلامية، والمؤتمرات الصحفية، والعلاقات الإعلامية مع وسائل الإعلام والأجهزة الحكومية، وعددًا من الجوانب المتعلقة بمنصات الإعلام الرقمي وغيرها.
وسُلّط الضوء على بعض المشروعات الإعلامية، ومن ضمنها سباق الإعلام “ميدياثون”، وهو الحدث الذي يتسابق الإعلاميون من خلاله والمهتمون لابتكار مبادرات وحلول نوعية تسهم في مواجهة التحديات الإعلامية.
واطّلع الحضور على نتائج مشروع “متحدثون”، الذي يهدف إلى تطوير مهارات المتحدثين الرسميين في الأجهزة الحكومية، والمحللين المتخصصين في المجالات الرائدة, كما اختتم الحدث بفقرة حول الكتاب المصوّر “المواجهة الصامتة”، أحد منتجات التواصل الحكومي، التي جرى إصدارها مؤخرًا، حيث يقدم توثيق مصور من حياة المملكة في مواجهة جائحة كورونا – كوفيد 19- وأبرز المظاهر المجتمعية حينها، بأكثر من 427 صورة عبر عدسات 29 مصورًا محترفًا من مختلف مناطق المملكة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى