محليات

وكيل النيابة العامة: اليوم الوطني ذكرى خالدة لمسيرة دولة وحدت على العدل والحكمة

صراحة – الرياض : 

رفع معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ٩٢ للمملكة.

وقال معاليه: “إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، لنستذكر بمزيد من الفخر اجتماع الكلمة ووحدة الصف تحت راية ملك عظيم قاد البلاد في سنواتها الأولى نحو الرفعة والسؤدد والمجد”.

وأضاف “إن المنهج العظيم الذي اتخذه الملك المؤسس – طيب الله ثراه – وسار عليه أبناؤه البررة من بعده أثمر وطناً شامخاً وشعباً طموحاً واقتصاداً مزدهراً.
إن العناية الفائقة التي أولتها الدولة منذ توحيدها وحتى هذا العهد الزاهر الذي نرفل فيه بالأمن والأمان والرفاه والرخاء تحت ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، -حفظهما الله ورعاهما- لبناء الإنسان والعناية به وحمايته من كل أشكال الجناية، وسن القوانين والأنظمة التي حفظت كرامته وجرمت استغلاله وانتهاك حقوقه، وإحاطته بمنظومة تشريعية شاملة لكافة مناحي حياته وتعاملاته اليومية، أضحت محط أنظار العالم في حماية الحقوق ورعاية المصالح وقوامة النظم والتشريعات.

وأشار الشلعان إلى أن هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، -حفظهما الله ورعاهما- قادوا الوطن والمواطن إلى العلياء في مسيرة خالدة اتكأت على العدل والحكمة ، وراكموا النجاحات والإنجازات في فترة وجيزة، رُفعت فيها راية المملكة خفاقة في المحافل الدولية وقمم المنجزات العالمية.

واختتم الشلعان كلمته بسؤال المولى عز وجل أن يبارك في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويحفظهما ويسبغ عليهما موفور الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى