محليات

يستهدف توفير ١٥٠٠ فرصة عمل.. تدشين مركز للاتصال وخدمة العملاء في المملكة

صراحة – الرياض :  دُشن اليوم، أحدث مركز للاتصال وتجربة العملاء في مدينة الرياض لتعزيز جهود القطاع الخاص في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030, بحضور نائب محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لقطاع التقنية المهندس رائد الفايز، والوكيل المساعد لمهارات المستقبل والمعرفة الرقمية في وزارة الاتصالات صفاء الراشد، والرئيس التنفيذي لـ”إي آند إنتربرايز السعودية” طارق العنقري، ومجموعة من رجال الأعمال والمهتمين، وممثلي وسائل الإعلام.
ويوفر المركز الذي دشن عبر “إي آند إنتربرايز السعودية” e& enterprise , أكثر من 1500 فرصة عمل جديدة على مختلف المستويات الإدارية للخبرات والكوادر الوطنية ويعزز الحلول المتقدمة لدعم مسيرة التحول الرقمي وتحسين تجربة العميل.
وأكد العنقري، أن المركز يأتي انطلاقاً من التزام الشركة في دعم النمو المستدام والاقتصاد المحلي، مبينا أنه تم تجهيزه بأحدث تقنيات الاتصال ومركز تحكم NOC ومركز بيانات عالية الجاهزية.
وقال: يتوافق المركز الجديد مع متطلبات الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية، ويتبع أعلى معايير الجودة والأمان والاستمرارية وسيضم فريقاً من الخبراء الوطنيين في مجال تجربة العميل وإدارة مراكز الاتصال، ممن يحملون شهادات فنية وعملية متخصصة في إدارة الجودة وتجربة العميل والمستفيد، مؤكداً أن التركيز على تهيئة بيئة مناسبة للكفاءات الوطنية وتعزيز الاستثمار في قطاع تعهد الأعمال ومراكز الاتصال والتحكم يأتي ضمن أولى أولويات الشركة.
وأفاد بأن الشركة تخدم عملاءها في خمسة قطاعات حيوية أهمها: الأمن السيبراني، إنترنت الأشياء، الحوسبة السحابية، تجربة العميل ومراكز الاتصال، والتقنية المالية، مشيراً إلى أن “إي آند إنتربرايز السعودية” e& enterprise تتطلع بأن يكون المركز الجديد مصدر فخر لها وأن يحقق الأهداف المرجوة منه وأن يسهم في إيجاد علاقة مميزة مع العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى