الاخبار الرياضية

آسيوياً: التعاون يستضيف الاهلي والعين أمام الاهلي

Home-15720

 

 

صراحة-الرياض:يطمح نادي الأهلي السعودي في المحافظة على الصدارة عندما يتقابل خارج ملعبه مع العين الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً زوباهان الإيراني مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للعين و4 لزوباهان، في حين لا زال رصيد بونيودكور خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 24 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي زوباهان مع العين على ستاد فولاد شهر في أصفهان، وبونيودكور مع الأهلي على ستاد بونيودكور في طشقند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على بونيودكور 2-0 في جدة وتعادل العين مع زوباهان 1-1 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأهلي على زوباهان 2-1 في مسقط والعين على بونيودكور 3-2 في طشقند، وشهدت الجولة الثالثة فوز زوباهان على بونيودكور 2-0 في طشقند وتعادل الأهلي مع العين 2-2 في جدة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

كما يلتقي نادي التعاون السعودي مع ضيفه الأهلي الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في البريدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه الاستقلال الإيراني على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الأهلي والتعاون و3 للوكوموتيف.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي الاستقلال مع الأهلي على ستاد آزادي في طهران، ولوكوموتيف مع التعاون على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي 2-0 في طشقند، والاستقلال على التعاون 3-0 في مسقط، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاستقلال على لوكوموتيف 2-0 في طهران وتعادل الأهلي مع التعاون 0-0 في دبي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى