الاخبار الرياضية

آسيوياً: النصر والهلال يواجهان بيروزي وفولاذ

مواجهة-سعودية-إيرانية-في-لقاءين-بنكهة-سياسية-بدوري-أبطال-آسيا

 

صراحة – الرياض : يحل النصر السعودي ضيفاً على بيروزي الإيراني  اليوم الأربعاء على استاد أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران, ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
يسعى النصر وصيف المجموعة بخمسة نقاط لاستثمار نشوة لاعبيه وارتفاع روحهم المعنوية عقب المحافظة على صدارة الدوري المحلي, والذي يطمح أيضا صدارة مجموعته أو على الأقل الخروج بالتعادل الذي سيبقيه في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني, في حين يأمل بيروزي رد اعتباره من خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة والمحافظة على صدارته وقطع شوط كبير نحو التأهل.

فيما يلتقي فريقا الهلال السعودي مع فولاذ الإيراني  اليون الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض , ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
سيكون تركيز الهلال وصيف المجموعة بأربعة نقاط منصباً على الفوز دون سواه للاقتراب من الدور الثاني رغم الغيابات التي سيعاني منها في منطقة الوسط , ولكنه في المقابل يستعيد هدافه وأفضل لاعب آسيوي لعام 2014 ناصر الشمراني بعد تجميد إيقافه الآسيوي , في حين يأمل فولاذ ثالث المجموعة تجنب الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية , لا سيما وأن الخسارة ستقلل من فرص حظوظه في المنافسة على التأهل.
وبالنسبة لمستوى الفريقين فإن كفة الهلال الذي أضاع فوزا في مباراة الذهاب تعتبر هي الأرجح وسيكون مرشحاً لتحقيق الفوز متى ما قدم لاعبيه الأداء المأمول منهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى