محليات

آل الشيخ: تشرذم الأمة لا يمكن أن يكون قوة للإسلام والمسلمين

 6

 

صراحة-متابعات:قال وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ: إن تشرذم الأمة وتفرّقها لا يمكن أن يكون قوة للإسلام والمسلمين. واضاف: أوصي نفسي وإخواني بالتكاتف والتعاون لأن حقّ الله أعظم، وقوة الإسلام مطلوبة، ومن قواعد الشريعة الإسلامية التي قررها أهل العلم تحصيل المصالح وتكميلها ودرء المفاسد وتقليلها من قواعد الشرع، فالعالم، وأهل الدعوة يرعون المصلحة ويدرأون المفسدة، ويبتعدون عنها ويحرصون على تلافيها.
وكان آل الشيخ التقى أمس في نيودلهي، وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندي آي أحمد . وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وتناول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند سعود بن محمد الساطي والوفد المرافق لمعالي الوزير .
وحضر آل الشيخ الحفل الذي أقامته جمعية علماء الهند في مدينة نيودلهي أمس تكريماً لمعاليه والوفد المرافق له بمناسبة زيارته الحالية للهند .
كما حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند سعود بن محمد الساطي وعدد من الوزراء ورؤساء الجامعات والجمعيات الإسلامية الهندية .
وأعرب رئيس جمعية علماء الهند أرشد مدني في كلمة له عن سعادته ومنسوبي الجمعية بزيارة معالي وزير الشؤون الإسلامية، مؤكدًا أنها ستسهم في مد جسور التعاون بين الوزارة والمنظمات والهيئات والمدارس والجامعات الإسلامية الهندية . ونوه بالدور الرائد الذي تقوم به المملكة لخدمة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة،

المدينة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى