محليات

آل الشيخ يزور معهد الإمام نافع للتعليم العتيق بطنجة

صراحة – الرياض: زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، ضمن برنامج زيارته الحالية للمملكة المغربية معهد الإمام نافع للتعليم العتيق بمدينة طنجة حيث كان في استقباله مدير المعهد الدكتور محمد السعيدي، وعدد من المسؤولين بالمعهد.

وتجول معاليه على المعهد واطلع على مرافقه وأهم برامجه العلمية والتعليمية التي يستفيد منها آلاف الطلاب بمختلف العلوم الشرعية والعلوم الطبيعية، كما التقى بأعضاء هيئة التدريس بالمعهد وحثهم على بذل المزيد من الجهد في تعليم الناشئة وغرس القيم النبيلة والسامية التي حث عليها الدين الحنيف فالمعلم رسول سلام ومحبة وصانع جيل وينبغى أن يعتز بهويته ودينه وعقيدته.

من جانب آخر، زار معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، مقر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمدينة طنجة حيث كان في استقباله المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لجهة طنجة وتطوان والحسيمة محمد السعيد الحراق، ومسؤولو المندوبية.

واطلع خلال جولته بمقر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على أقسامها ومرافقها العامة وقاعات التعليم والتدريس والاجتماعات، كما تجول في المكتبة العلمية الزاخرة بالحصاد العلمي، وقاعات المحاضرات والندوات والتدريب بالمندوبية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى